آخر الأخبار
ترك لندن من أجل تنظيم الدولة، فكانت نهايته داخل سجن في سوريا أنجلينا جولي تؤكّد أن ابنتها زهرة امرأة أفريقية استثنائية موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسية من عبور البسفور موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسيا من عبور البسفور فيروس كورونا: إصابة النجم الهندي أميتاب باتشان بـ"كوفيد 19" مجلس الأمن يعتمد قرارا لتمديد آلية المساعدات إلى سوريا مغتربون في 20 دولة أطلقوا نداء 11 تموز الاغترابي: لتوحيد الجهود في دعم لبنان وبحث سبل الإنقاذ 50 طالبًا يتحرشون بمعلمة مصرية طلبت الطلاق فأرسل صورها عارية لـ60 من أصدقائه عاجل: موسكو تسجل 27 وفاة جديدة بفيروس كورونا عاجل: انفجارات متتالية في سماء مدينة جبلة بمحافظة اللاذقية زعماء العالم يتضامنون مع ضحايا سربرنيتسا برسائل مصورة الهرمل شيعت الطفل علي نعمة ومطالبة بوضع حد للسلاح المتفلت رومية خالية من الإصابات.. والبلدية: على وزارة الصحة تصحيح خطأها المتكرر بلدية بجة: البلدة خالية من أي إصابة قائمقام البترون روجيه طوبيا يوضح حقيقة الاصابة بكورونا آيا صوفيا: مجلس الكنائس العالمي يدعو تركيا إلى التراجع عن تحويل المتحف إلى مسجد "لا تنسوا سربرنيتسا".. نداء مستمر منذ ربع قرن بلدية البترون: لا إصابات كورونا وزارة الصحة: 86 اصابة كورونا جديدة.. تفاصيل المناطق
Home » حكايات الناس » سيلينا غوميز تغلق موقعها الإلكتروني وتدعم حركة “حياة السود مهمة” لرفض العنصرية
سيلينا غوميز تغلق موقعها الإلكتروني وتدعم حركة حياة السود مهمة لرفض العنصرية

شاركت المغنية الأميركية، سيلينا غوميز أفكارها ودعمها لحركة “حياة السود مهمة” (Black Lives Matter) عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأغلقت موقعها الرسمي ووضعت لافتة لأربع منظمات تعزز الوعي ضد الظلم العنصري.

وعبرت النجمة البالغة من العمر 27 عامًا عن أملها في أن يقوم رواد الموقع بالتفكير الاستباقي حول كيف يمكننا جميعًا أن نتحد خلال هذه الفترة.

وقالت: “آمل اليوم أن تتخذوا الوقت الكافي للقيام ببعض التفكير حول كيف يمكننا جميعًا أن نجتمع ونستمع إلى بعضنا بقلب وعقل مفتوح، لقد تأخرنا طويلاً لإجراء تغييرات ذات مغزى في مجتمعنا المنكسر”.

ووضعت غوميز الرسالة نفسها على الموقع الإلكتروني الخاص بمنتجاتها التجميلية عبر “إنستغرام”.

فضلًا عن ذلك، كانت علقت سيلينا على الاحتجاجات التي تشهدها أمريكا مؤخرًا على خلفية مقتل المواطن الأمريكي من أصل أفريقي، جورج فلويد؛ الأمر الذي أثار الغضب العالمي وسلط الضوء على أزمة العنصرية في البلاد.

وكتبت غوميز على وسائل التواصل الاجتماعي: “لقد أمضيت الساعات الأخيرة في محاولة كتابة شيء يمكنه التعبير عما حدث، ولكن لم أجد شيئا يقال، علينا جميعا التأكد من عدم تكرار تلك الواقعة التي أزهقت أرواح أصحاب البشرة السمراء لفترة طويلة، إنهم يستحقون الأفضل”.

كان قد تطرق المشاهير إلى منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم للتحدث علنا عن وفاة جورج فلويد والمزيد من الأمريكيين السود الذين لقوا حتفهم على أيدي ضباط الشرطة.

ونشرت المغنية العالمية، ليدي غاغا أفكارها حول الاحتجاجات التي تحدث في جميع أنحاء البلاد، حيث كتبت: “لدي الكثير من الأشياء لأقولها عن هذا، لكن أول شيء أريد قوله هو أنني أخشى أن أقول أي شيء من شأنه أن يزيد من الغضب، وأود أن أساهم في إيجاد حل”.

وأضافت: “أشعر بالغضب من وفاة جورج فلويد مثلما حدث مع عدد كبير جدًا من السود على مدى مئات السنين في البلاد نتيجة للعنصرية والنظام الفاسد الذي يدعم ذلك، لقد تم إسكات أصوات الجالية السوداء لفترة طويلة جدًا، وبغض النظر عما يفعلونه للاحتجاج لا يزالون لا يلقون أي تعاطف من القادة الذين يهدفون إلى حمايتهم”.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

المغنية سيلينا غوميز تنتقد ترامب وتتهمه بوأد “الحلم الأميركي”

سيلينا غوميز تُؤكّد أنّ شبكات التواصل تُؤثّر سلبًا على جيلها

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب