آخر الأخبار
ترك لندن من أجل تنظيم الدولة، فكانت نهايته داخل سجن في سوريا أنجلينا جولي تؤكّد أن ابنتها زهرة امرأة أفريقية استثنائية موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسية من عبور البسفور موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسيا من عبور البسفور فيروس كورونا: إصابة النجم الهندي أميتاب باتشان بـ"كوفيد 19" مجلس الأمن يعتمد قرارا لتمديد آلية المساعدات إلى سوريا مغتربون في 20 دولة أطلقوا نداء 11 تموز الاغترابي: لتوحيد الجهود في دعم لبنان وبحث سبل الإنقاذ 50 طالبًا يتحرشون بمعلمة مصرية طلبت الطلاق فأرسل صورها عارية لـ60 من أصدقائه عاجل: موسكو تسجل 27 وفاة جديدة بفيروس كورونا عاجل: انفجارات متتالية في سماء مدينة جبلة بمحافظة اللاذقية زعماء العالم يتضامنون مع ضحايا سربرنيتسا برسائل مصورة الهرمل شيعت الطفل علي نعمة ومطالبة بوضع حد للسلاح المتفلت رومية خالية من الإصابات.. والبلدية: على وزارة الصحة تصحيح خطأها المتكرر بلدية بجة: البلدة خالية من أي إصابة قائمقام البترون روجيه طوبيا يوضح حقيقة الاصابة بكورونا آيا صوفيا: مجلس الكنائس العالمي يدعو تركيا إلى التراجع عن تحويل المتحف إلى مسجد "لا تنسوا سربرنيتسا".. نداء مستمر منذ ربع قرن بلدية البترون: لا إصابات كورونا وزارة الصحة: 86 اصابة كورونا جديدة.. تفاصيل المناطق
Home » حكايات الناس » شفاء إندونيسية في سن الـ100 عام من “كورونا” و”الفضل لانضباطها”
شفاء إندونيسية في سن الـ100 عام من كورونا والفضل لانضباطها

شفيت إندونيسية في سن الـ100 من فيروس كورونا المستجد، ما يجعلها أكبر شخص سنا يتغلب على مرض كوفيد-19 في هذا البلد، وعادت كامتيم إلى منزلها هذا الأسبوع بعد شهر قضته في المستشفى في مدينتها سورابايا، ثاني كبرى مدن البلاد.وأبدى حاكم منطقة شرق جاوة، خوفيفا إيندار باراوانسا، لدى إعلانه النبأ أمله أن ترفع قصة هذه المرأة معنويات المسنين الذين يصنفون من الأكثر عرضة للإصابة بالفيروس.

وقال: “آمل أن يقدم شفاؤها حافزاً للأشخاص المسنين خلال هذا الوباء”؛ وكانت كامتيم المولودة سنة 1920 قد أدخلت المستشفى بعدما ظهرت عليها أعراض متصلة بفيروس كورونا المستجد، قبل ثبوت إصابتها.

وعزت كنتها سيتي أمينة شفاء كامتيم إلى “انضباطها ومثابرتها”، وقالت لوكالة “فرانس برس”: “في كل يوم كنت أسأل الممرضات عنها، وكن يقلن لي إنها شديدة القوة والانضباط في علاجها”.

وسجلت إندونيسيا رسمياً أكثر من 26 ألف إصابة بفيروس كورونا المستجد و1613 وفاة. لكن خبراء يقولون إن الأرقام الفعلية للإصابات أعلى بكثير بسبب النقص الكبير في الفحوص التي تجرى في البلاد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ابنة ملياردير روسي تصاب بـ”كورونا” المستجد في منتجع فرنسي

إندونيسية مُهدّدة بالسجن لمدة 5 سنوات بسبب تهمة “التجديف”

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب