آخر الأخبار
مجلس الأمن يعتمد قرارا لتمديد آلية المساعدات إلى سوريا مغتربون في 20 دولة أطلقوا نداء 11 تموز الاغترابي: لتوحيد الجهود في دعم لبنان وبحث سبل الإنقاذ 50 طالبًا يتحرشون بمعلمة مصرية طلبت الطلاق فأرسل صورها عارية لـ60 من أصدقائه عاجل: موسكو تسجل 27 وفاة جديدة بفيروس كورونا عاجل: انفجارات متتالية في سماء مدينة جبلة بمحافظة اللاذقية زعماء العالم يتضامنون مع ضحايا سربرنيتسا برسائل مصورة الهرمل شيعت الطفل علي نعمة ومطالبة بوضع حد للسلاح المتفلت رومية خالية من الإصابات.. والبلدية: على وزارة الصحة تصحيح خطأها المتكرر بلدية بجة: البلدة خالية من أي إصابة قائمقام البترون روجيه طوبيا يوضح حقيقة الاصابة بكورونا آيا صوفيا: مجلس الكنائس العالمي يدعو تركيا إلى التراجع عن تحويل المتحف إلى مسجد "لا تنسوا سربرنيتسا".. نداء مستمر منذ ربع قرن بلدية البترون: لا إصابات كورونا وزارة الصحة: 86 اصابة كورونا جديدة.. تفاصيل المناطق وزير الصحة: طلبنا من المستشفيات الحكومية تحضير الاقسام التي تم تجهيزها للمصابين بكورونا عاجل: انفجار في طهران يهز المباني ⁧‫ هكذا كشف تورط قنصلية إماراتية بتهريب الذهب في الهند عاجل: قطع الطريق في الحمرا أمام مصرف لبنان بالصور: 25 عاما على مذبحة سربرنيتسا
Home » حكايات الناس » طبيب وممرضة يعقدان حفل زفافهما في مستشفى سانت توماس في لندن
طبيب وممرضة يعقدان حفل زفافهما في مستشفى سانت توماس في لندن

عقد طبيب وممرضة حفل زفافهما في المستشفى الذي يعملان به وذلك بعد أن ألغيا مراسم حفل زفافهما اضطرارا بسبب فيروس “كورونا”.

ولجأ الثنائي جان تيبينج، 34 عامًا، وأنالان نافاراتنام، 30 عامًا، إلى سرقة بعض الوقت من عملهما في الخطوط الأمامية في مكافحة الفيروسات التاجية، لعقد زفافهما في الكنيسة القائمة داخل مستشفى سانت توماس في لندن، وفقا إلى صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

واستمتع الضيوف بحضور حفل الزفاف الخاص عن بُعد، وذلك بفضل أحد الشهود الذين قاموا ببث الخدمة مباشرة حتى يتمكن الأصدقاء والعائلة من المشاهدة.

وقام الزوجان من تولس هيل، جنوب لندن، بإلغاء خططهما الأصلية للزواج في أغسطس وسط مخاوف من عدم تمكن عائلاتهما من السفر بأمان من أيرلندا الشمالية وسريلانكا لحضور يومهما الكبير.

وبدلاً من التأجيل، قرر الثنائى المضي قدمًا في حفل الزفاف وحصلوا على موافقة خاصة من فريق الكنيسة في المستشفى لحفل زفاف خاص.

وقالت تيبينج، ممرضة طوارئ متنقلة: “أردنا أن نقيم الحفل بينما كان الجميع بصحة جيدة، حتى لو كان ذلك يعني أن أحبائنا يضطرون لمشاهدتنا على الشاشة”.

أخبار تهمك أيضا

شفاء مريض بكورونا يبلغ من العمر 88 عاما في قطر

الصحة العالمية تعلق على فقدان مصريين لحاستي “الشم والتذوق” بعد الإصابة بكورونا

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب