آخر الأخبار
احتجاجات في فرنسا ضدّ وزير الداخلية الجديد المتّهم بالاغتصاب ترامب يخفّف عقوبة السجن الصادرة بحقّ صديقه روجر ستون وفاة نائبة عراقية عن محافظة "ديالي" متأثرة بإصابتها بـ"كورونا" الحرب في سوريا: فيتو روسي صيني يمنع تمديد اتفاق توصيل المساعدات الإنسانية ألمانيا: المشتبه بتجسسه لمصر لم يطلع على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة الكتائب: لمحاسبة من هدد بالاغتيال علنًا وحاول النيل من رموز الوطن الانهيار يهدد لبنان في غياب دعم صندوق النقد الدولي محتجون في مالي يسيطرون على مبنى التلفزيون الرسمي وانقطاع البث إلى أين أنتم ذاهبون بلبنان؟ راجح الخوري حواط : طفح الكيل... سرقة السيارات تستفحل في جبيل مقتل طفل باشكال بين شابين في الهرمل المكتب الاعلامي لمرتضى :الافتراءات والاخبار المغلوطة التي تناولته ثبت عدم صحتها من خلال ادائه الشفاف فيتو روسي صيني جديد يفاقم إرسال مساعدات أممية لسوريا خبراء: فيروس كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه بلدية كوسبا: أحد القادمين من الكويت جاءت نتيجته ايجابية أردوغان: سنفتح مسجد ⁧‫آيا صوفيا‬⁩ من جديد يوم الجمعة وسنصلي فيه الاونروا: 3 حالات ايجابية في مخيم الرشيدية من بينها موظف في الوكالة
Home » حكايات الناس » تعرف على أبرز الأسباب المختلفة لإنهاء العلاقة العاطفية فورًا حتى لا تتأذى نفسيًا
تعرف على أبرز الأسباب المختلفة لإنهاء العلاقة العاطفية فورًا حتى لا تتأذى نفسيًا

قد يشعر البعض أحياناً بالملل من الطرف الأخر، لأسباب مختلفة منها إن الطرف الأخر لن يبذل أى مجهود للحفاظ على العلاقة أو إنه يسعى بكل الطرق لإفساد أى لحظة سعادة تجمعهما، وغيرها من الأسباب التى تنذر بضرورة التفكير فى الانفصال حتى لا يتأذى نفسياً أكثر من ذلك، وهذه الأسباب التى أشار إليها تقرير منشور بموقع “live about”.

يؤذيكى نفسياً وجسدياً

يعتبر الشعور بالضرر الجسدى أو النفسى، من أهم الأسباب التى تدفع للتفكير فى الانفصال غير مشروط، لأنها تدل على أن الطرف الأخر لا يرغب فى الحفاظ على هذه العلاقة . بيخليكى حزينة طول الوقت

الحياة مليئة بالمشاكل، ولذلك يسعى كلاً من الطرفين فى العلاقة على مساعدة بعضهما فى التغلب على الصعوبات التى يواجهونها، ولكن ببعض الأحيان قد يتسبب أحد أطراف العلاقة فى إفساد أى لحظة حلوة تمر بحياتهما وجعل الحياة تبدو محبطة وكئيبة، كما ليس لديه أى استعداد لحل المشاكل التى يمرون بها، وهنا يجب التفكير فى الانفصال .

يتجاهلك طوال الوقت

إذا كان الطرف الأخر لا يقوم بإجراء أى مكالمة هاتفية أو إرسال رسائل نصية للاطمئنان عليك، أو يحرص على الاحتفال بمناسبات الهامة بحياتكما، هنا يجب التحدث معه عن أسباب تجاهله لكل ذلك أو التفكير فى الانفصال.

بيتفنن فى خداعك

تعتبر أحد أسباب التفكير فى الانفصال عن الطرف الأخر، هو أن يمارس أحد أطراف العلاقة بشكل دائم الغش والخداع والكذب على الطرف الأخر، مما يتسبب فى الشعور بعدم الأمان .

يفكر دايماً فى “الإكس” بتاعته

يعتبر أهم أسباب التفكير فى إنهاء العلاقة على الفور، هو ملاحظة تفكير الحبيب بشكل دائم فى حبيبته السابقة، وذكرها طوال الوقت، مما يدل على إنه لم يشعر بجانب حبيبته الحالية أى مشاعر، لذلك يجب الانفصال على الفور.

أخبار تهمك أيضا

خبراء يتحدثون عما يحفز الأزواج على البقاء أو الانفصال مع شركائهم

أبرز 10 علامات تشير إلى قرب الانفصال بين الزوجين تعرفوا عليها

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب