نادي السفارة الأميركية يقدّم فريقه للكرة الطائرة

قدّم نادي السفارة الأميركية الرياضي فريقه المشارك في بطولة لبنان للكرة الطائرة لأندية الدرجة الأولى في حفل أقامه في فندق ماديسون جونيه، بحضور رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية بيار جلخ، رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات ممثلاً الوزير الدكتور جورج كلاس، رئيس مصلحة الشباب في الوزارة جوزف سعدالله، القنصل إيلي سركيس مدير عام شركة “سركيس غروب إنترناشيونال” الراعية الرئيسية للنادي، محاسب اللجنة الأولمبية رئيس إتحاد اليخوت الكومودور ربيع سالم، نائب رئيس إتحاد الكرة الطائرة جورج نصّور وعضوَي الإتحاد خليل كفوري وطوني شربل، عدد من الدبلوماسيين العاملين في السفارة الأميركية، رؤساء أندية رياضية، رئيس بلدية العقيبة جوزف الدكاش، الفنانَين نقولا الأسطا وشادي مارون، المعلنين والداعمين للنادي وحشد من أصدقائه.

بداية النشيدان اللبناني والأميركي، فالوقوف دقيقة صمت عن روح المرحوم جوزف شليطا أحد مؤسسي نادي السفارة الأميركية والداعم الدائم له الذي توفّي جرّاء إصابته بمرض كورونا مستهلّ العام الحالي.

بعدها تحدّث عريف الحفل جورج الهاني مرحِّباً، تلاه رئيس نادي السفارة الأميركية نائب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية ونائب رئيس إتحاد الكرة الطائرة أسعد النخل الذي إستعرض مراحل تأسيس النادي منذ العام 1993 ولغاية اليوم. أضاف: ” فريقنا ينافس هذا الموسم في الدرجة الأولى من ضمن 12 نادياً نكنّ لهم كلّ المودة والإحترام، ونطمحُ أن نقدم عروضاً جميلة ونتائج طيبة تساهم في رفع مستوى لعبة الكرة الطائرة التي تمرّ حالياً بمطبّات وصعوبات نأمل أن تخرج منها سالمة وقويّة”.

وتوجّه النخل بالشكر الى زملائه في الهيئة الإدارية لنادي السفارة الأميركية والى لاعبي الفريق والجهاز الفنّي، وكذلك الى جميع المعلنين والداعمين للنادي، وفي مقدّمهم شركة “سركيس غروب إنترناشيونال” التي رافقت مسيرة الفريق ووقفت الى جانبه في المواسم الرياضية الحلوة والمُرّة.

وبعد عرض شريط فيديو قصير يلخّص مسيرة النادي وأبرز محطاته على مدى 28 عاماً ويلقي الضوء على السفراء الأميركيين والقائمين بالأعمال المتعاقبين الذين واكبوه في جميع مناسباته الرياضية والإجتماعية، تمّ تقديم فريق السفارة الأميركية للكرة الطائرة لموسم 2021-2022، وقد تألف من المدرّب ايلي النجار ومساعد المدرّب بسّام قزي، واللاعبين: الياس مطر، منير العبوشي، لويس بو سعدا، شادي مارون، جورج ضوميط، كلود طنوس، شربل خويري، طوني أبي فاضل، جوزيف خالد، أنطوان سلامة، بيار ضو، كريستوفر الدكاش، كريستالو البستاني وجورج البستاني.

ثمّ قدّم النخل يحيط به نائبه محمد الشريف وأعضاء الهيئة الإدارية وكبار الحضور قميص الفريق الرياضي الى القنصل ايلي سركيس، وآخر الى عضو النادي الياس الخويري الفائز بالمركز الثالث في ماراتون بيروت الدولي الأخير لسباق 21 كلم عن فئة (45-49) عاماً. كما قدّم درعَين تقديريَين يمثلان شعار النادي الى شركة “سركيس غروب إنترناشيونال” والى عائلة الراحل جوزف شليطا.

وفي الختام إلتقطت الصورة التذكارية لفريق السفارة الأميركية مع كبار الحضور، وقُطع قالب حلوى بالمناسبة، ثمّ أقيم حفل كوكتيل على شرف المدعوين.

للمشاركة


رياضة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com