حقائب المنتخب الإيراني تثير الجدل في مطار بيروت.. ماذا يوجد داخلها؟

تركت صورة لحقائب لاعبي المنتخب الإيراني في مطار بيروت رواد مواقع التواصل الاجتماعي في حيرة من أمرهم بسبب عددها الكبير.

وطرح المغردون على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من التساؤلات عن سبب وصول كميات من الحقائب بصحبة من لاعبي المنتخب الإيراني وما محتوى هذه الحقائب المثيرة للاستغراب.

وسخر الأمير السعودي، عبدالرحمن بن مساعد، من الصورة وعلق عليها كاتبًا: ” آخر سفينة مازوت ايرانية وعد بها سيد الضاحية لم تصل ..يبدو أن المنتخب الإيراني أحضر ما في السفينة من مازوت ! في حقائبه.. بلد يوزع الورود وحمام السلام وأغصان الزيتون في كل مكان..!”.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب إيران لكرة القدم يلتقي نظيره اللبناني الخميس في ستاد الرئيس رفيق الحريري – صيدا، في إطار الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

ويحتل منتخب إيران صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، في حين تأتي لبنان بالمركز الثالث بـ5 نقاط.

وستكون المواجهة المنتظرة، هي اللقاء رقم 11 تاريخيًا بين المنتخبين، حيث تواجه الطرفان مرة في كأس آسيا 2000، ومرتين في بطولة اتحاد غرب آسيا 2002 و2004، ومرة في دورة الألعاب الآسيوية 2002، و6 مرات ما بين تصفيات كأس آسيا والتصفيات المزدوجة لكأسي آسيا وكأس العالم.

وحقق لبنان فوزًا وحيدًا على حساب إيران، ضمن تصفيات كأس العالم 2014، بتاريخ 11 سبتمبر / أيلول 2012 ، بنتيجة 1-0، بهدف سجله رضا عنتر ، في بيروت.

للمشاركة


رياضة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com