الكرة الطائرة:عودة اميل جبّور من تايلاندا

عاد  المدير التنفيذي للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة  والمحاضر الدولي اميل جبّور الى لبنان قادما من تايلاندا بعد ان اشرف على بطولتي الأندية الآسيوية للسيّدات و الرجال و المؤهلتين لنهائيات بطولة العالم للأندية منتدبا من الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة . اقيمت البطولتان بين 27 ايلول و 16 تشرين الأول 2021 في مدينة ناكهون رتشاسيما التايلاندية التي تبعد  400 كيلومترا عن بانكوك و تعتبر المدينة عاصمة الكرة الطائرة في تايلاندا و فرضت الحكومة التايلاندية إجراءات صحية مشدّدة على جميع المشاركين.

ففي بطولة السيّدات، التي شاركت فيها سبعة فرق ، أحرز اللقب فريق نادي ألتاي الكازاخستاني و تأهل الى نهائيات بطولة العالم ، متغلباً على فريق نادي المدينة المستضيفة للبطولة ناكهون رتشاسيما بثلاثة اشواط مقابل لا شيء.

اما بطولة الرجال ،التي شاركت فيها عشرة فرق، فقد احرز لقبها فريق سيرجان فولاد الايراني الذي تأهل ايضا الى نهائيات بطولة العالم التي ستقام في تركيا بين 6 و 19 كانون الأول المقبل متغلباً في المباراة النهائية على فريق نادي العربي القطري بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد .

و على هامش البطولتين، عقد جبّور لقاءاً هاما مع امين عام الاتحاد الآسيوي كياتيبونغ والمدير التنفيذي شانرت تمحورت حول الكرة الطائرة اللبنانية و سبل التعاون للنهوض بها ومساعدتها في ظلّ الآوضاع الراهنة و قد وعد المسؤولان الآسيويين ببذل كل الجهود للتعاون والدعم.كما نقل اليهما تحيات رئيس اتحاد الكرة الطائرة وليد القاصوف واعضاء الاتحاد.

للمشاركة


رياضة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com