بطولة لبنان: شباب الساحل استعاد الصدارة وفوز الانصار وتعادل النجمة وإصابة حسن معتوق

استرد شباب الساحل صدارة الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم، بفارق الأهداف عن العهد، بفوزه على شباب البرج 1 – 0 (الشوط الاول 0 – 0)، في المباراة التي أجريت بينهما بعد ظهر اليوم على ملعب نادي العهد على طريق المطار في المرحلة الرابعة.

وسجل للساحل محمد جعفر ليرفع الفريق رصيده الى عشر نقاط من ثلاثة انتصارات تعادل. في حين لقي شباب البرج خسارته الثالثة تواليا واستقر رصيده عند نقطة واحدة.

وعلى ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، فاز الانصار بطل الثنائية الموسم الماضي على مضيفه الأخاء الاهلي عاليه 2 – 0 (الشوط الاول 0 – 0). وسجل لـ”الزعيم الأخضر” جهاد أيوب وعلي طنيش “سيسي”، ليرفع الفريق رصيده الى سبع نقاط من فوزين وتعادل وخسارة. فيما عانى الفريق الجبلي خسارته الثانية تواليا. وخسر الانصار جهود مهاجمه وكابتن منتخب لبنان حسن معتوق، الذي خرج مصابا بخلع في كتفه في الشوط الاول. وسيخضع معتوق لجراحة غدا الاثنين على يد الدكتور الفريد خوري، ويتوقع ان تبعده شهرا ونصف الشهر عن الملاعب، ليغيب بالتالي عن مباراتي المنتخب أمام إيران والامارات في 11 تشرين الثاني المقبل و16 منه في صيدا، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر.

وفي مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، أفلت النجمة من الخسارة أمام البرج بتعادله وإياه 2 – 2 (الشوط الاول 0 – 2). وسجل للبرج حسين العوطة وحسن مهنا بتسديدتين من خارج المنطقة. وللنجمة محمود سبليني بكرة رأسية ثم بتسديدة الى المقص الأيسر في الدقيقة 94 الرابعة من الوقت المحتسب بدل ضائع. ورفع كل من الفريقين رصيده الى ست نقاط من فوز وثلاثة تعادلات.

للمشاركة


رياضة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com