باسل جرادي يرد على منتقديه بهذا الهدف في الدوري القبرصي

للمشاركة

خطف النجم اللبناني، باسل جرادي، مهاجم نادي أبولون ليماسول الأضواء وبقوة، بعدما سجل هدفاً رائعاً في شباك ضيفه أبويل نيقوسيا، السبت، في قمة مواجهات الأسبوع الثالث من منافسات الدوري القبرصي لكرة القدم، على استاد “تسيريو”.

وتقدم نادي أبويل نيقوسيا بنتيجة المواجهة القوية، عبر نجمه أندرياس كارو في الدقيقة الثانية، لينتفض بعدها أصحاب الأرض بحثاً عن هدف التعادل، بعدما اعتمدوا على الكرات العرضية الطولية، التي شكلت خطراً على الفريق الضيف.

واستغل النجم اللبناني، باسل جرادي، الكرة العائدة من مدافع أبويل نيقوسيا، ليقرر صاحب الـ(28 عاماً)، التعامل معها بطريقته الخاصة، بعدما قام بتسديدها بطريقة قوية للغاية سكنت شباك الحارس المنافس في الدقيقة الثامنة، وسط فرحة كبيرة من جماهير أبولون ليماسول.

وأعطى هدف النجم اللبناني، باسل جرادي، دفعة كبيرة لزملائه، الذين انتفضوا، الأمر الذي جعل لوكاس سوزا قائد خط وسط أبويل نيقوسيا يُسجل هدفاً في شباكه عن طريق الخطأ في الدقيقة الـ(45)، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبولون ليماسول بهدفين مقابل هدف وحيد.

يذكر أن النجم اللبناني، باسل جرادي، صاحب الـ(28 عاماً)، قد انتقل إلى أبولون ليماسول في سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من نادي هايدوك سبليت الكرواتي، ويطمح إلى تحقيق لقب الدوري القبرصي، حتى يشارك في المسابقات الأوروبية، بحسب حديثه في وقت سابق لـ”العربي الجديد”.

وكان باسل جرادي، قد تعرض لانتقادات حادة، والتشكيك من قبل الجماهير، عقب عدم سفره مع منتخب لبنان إلى كوريا الجنوبية، من أجل المشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم في قطر 2022، بوقت سابق من الشهر الحالي.


للمشاركة


رياضة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com