انطلاق بطولة XXL لـ”الطائرة الشاطئية”

للمشاركة

انطلقت بطولة لبنان “اكس. اكس. ال. انرجي” للكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات الاثنين والتي ينظمها الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة على ملاعب “بي. في. بي”(زيتون-نهر ابراهيم) و”بي.في. أس”(البترون).وفي ما يلي نتائج اليوم الأول:


-الرجال: فاز بول بو عقل وجو القزّي على آدم خوري وموسى موسى(2-0) وعمر ابي كرم وشربل خويري على عزّو مطر وداوود مانانا(2-0) وشفيق صليبا وجوزيف نهرا على ماتيو متري و ريمون جبور(2-0) وعمر ابي كرم وشربل خويري على ماتيو متري وريمون جبور(2-0) واسعد يزبك ونايثن دكاش على نزار قاسم وجوزيف شاهين(2-0) وغازي فنج وكريم السعيد على نزار قاسم وجوزيف شاهين(2-0) وايلي ابي شديد وجايسن نجارعلى سامر ميناوية ومجد بشور(2-0) وروني فرح ورواد ابو يونس على ادوين خوري ومحمد الحجيري(2-0) وايلي ابي شديد وجايسن نجار على ادوين خوري ومحمد الحجيري(2-0)
-السيدات: فازت آيا ماريا مطر وميرا عدره على ياسمين بيضا وساره ضاهر(2-0) وميرفت حمزة وميرنا شيخو على ساندريللا يوسف و شاريل الخوري(2-0) وريم العلي وحنان لبابيدي على ماريا فيعاني ومايا ابي رميا(2-0) وميرفت حمزة وميرنا شيخوعلى ريم العلي وحنان لبابيدي(2-0).
وفي هذا الاطار، ستنطلق مباريات اليوم الثاني لفئة الرجال عند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر الثلاثاء على ملاعب “بي. في. بي”(زيتون-ابراهيم). اما مباريات اليوم الثاني من فئة السيدات فستبدأ عند الساعة الواحدة والنصف بعد ظهر الثلاثاء على ملاعب “بي في.أس”(البترون).


للمشاركة


رياضة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com