انطلاق دراسة مدربين “مستوى ثان” في “الطائرة”.. القاصوف: نسعى لرفع المستوى التدريبي.. الريامي: مسرور للعدد الكبير للمشاركين

انطلقت دراسة مدربين دولية (المستوى الثاني) التي ينظّمها الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة تحت اشراف الإتحاد الدولي والتي تستمر حتى 10 تموز الجاري عن طريق النظام الألكتروني المرئي “عن بُعد”  ( زوم) ويحاضر  فيها المحاضر الدولي العماني الدكتور شهاب الدين الريامي ويعاونه المدرب اللبناني جوني اللقيس .وحضر افتتاح الدراسة ،اضافة الى الريامي واللقيس، رئيس اتحاد الكرة الطائرة وليد القاصوف والأمين العام عصام ابو جودة وعضو الاتحاد المحاسب ناجي باسيل والمدير التنفيذي للاتحاد اميل جبورو33 مدرباً.

القاصوف

والقى القاصوف الكلمة التالية” منذ انتخاب اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني في كانون الأول من العام 2020  عملنا على عدة محاور:

-المحور الأول الاهتمام بالكرة الطائرة الشاطئية على صعيد الرجال والسيدات والناشئين وتم تحقيق نتائج لافتة على الصعيد الخارجي.

-المحور الثاني العمل على اطلاق بطولات لبنان وعلى رأسها بطولة الدرجة الاولى للرجال في تشرين الأول المقبل.

-المحور الثالث تنظيم  دورة مدربين لدعم السلك التدريبي في الكرة الطائرة الشاطئية في ايار الفائت بمشاركة لافتة للرجال والسيدات وها نحن الآن امام انطلاق دراسة مدربين دولية (مستوى ثان) تحت اشراف الاتحاد الدولي ويحاضر فيها المحاضر الدولي الأخ الدكتور شهاب الدين الريامي الذي سبق واجرى دراسة مستوى اول منذ ثلاث سنوات وهو غني عن التعريف وصاحب خبرة وكفاءة كبيرتين.

ان استضافة دورة مستوى ثان لها اهمية كبيرة اذ تقام هذه الدراسة وعلى هذا المستوى لأول مرة في لبنان وبمشاركة عشرات المدربين الذين سينخرطون في الدورة الهامة والتي تأتي  في اطار رفع  مستوى السلك التدريبي الذي نعوّل عليه في المراحل المقبلة للنهوض بلعبة الكرة الطائرة وتحديداً عبر الأندية والاكاديميات .

لقد انجزنا كل الترتيبات اللازمة لنجاح الدراسة عبر اللجنة التي تمّ تشكيلها لهذا الغرض.

أجدد الشكر الى الدكتور الريامي والى كل من سيساهم في انجاح الدراسة باسم اللجنة الادارية للاتحاد ومتمنياً التوفيق والنجاح لجميع المنخرطين في الدراسة”.

الريامي

بدوره تحدث الريامي فنوّه بمستوى المدربين اللبنانيين تاريخياً ومعبراً عن سروره  للعدد الكبير من المشاركين(33) في الدراسة والتي تشمل محاضرات نظرية وتطبيقية على ان تختتم بالامتحان العملي وبامتحان نظري . ووجّه الشكر الى الاتحاد اللبناني لاقامته الدورة وهي الأولى على المستوى الثاني في وطن الأرز .  

وتأتي الدراسة في اطار سعي الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة الدائم لتطوير السلك التدريبي قبيل اشهر قليلة على انطلاق بطولات لبنان وعلى رأسها بطولة الدرجة الأولى .

وسبق للمحاضر العُماني الريامي أن أدار دراسة دولية(مستوى أول) تحت اشراف الاتحاد الدولي اقيمت في نادي غزير بصيف العام 2018.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.