سلّة: تصفيات بطولة تحدي المهارات.. وتسديد الرميات الثلاثية في اينيرجي

استضافت “أكاديمية اينيرجي” على ملاعب معهد مار يوسف (عينطورة)مرحلة تصفيات “بطولة تحدي المهارات الفنية وتسديد الرميات الثلاثية لأكاديميات كرة السلة” من تنظيم شركة “سبورتس مانيا” وموافقة  الاتحاد اللبناني لكرة السلة بحضور اداريين ومدربين ولاعبين وعلى رأسهم أمين عام الاتحاد المحامي شربل ميشال رزق ورئيس نادي اينيرجي ومدير المنتخبات الوطنية في كرة السلة غازي بستاني والمدرب الوطني باتريك سابا واللاعب السابق مارك قزح. 

وأكد رزق أنّ الرياضة وخاصة كرة السلة هي مصدر أمل وفرح للاعبين في ظل الاوضاع الاستثنائية وشدد على دور الاهل في نشر الثقافة الرياضية بين اولادهم وتشجيعهم على المثابرة على الرياضية. كما وأكد اطلاق اتحاد كرة السلة بطولة الفئات العمرية في الاسابيع المقبلة في ظل اجراءات صحية وقائيّة.

بدوره ، تحدث بستاني عن أهمية هذا التحدي في هذه الاوضاع الصعبة التي يمر بها البلاد حيث يشجّع هذا التحدي الأولاد على المسابقات. واكد ان تحدي المهارات هي جزء من لعبة كرة السلة حيث تظهر مهارات اللاعبين وشدّد على ضرورة ان تكون محطة سنوية لتشجيع اللاعبين على تمارين المهارات في كرة السلة. وشكر بستاني “سبورتس مانيا” على جهودها لاقامة هذا التحدي.

ثم تبارى المشاركون في جوّ حماسي وبمشاركة خمس فئات عمريّة للذكور (دون ١٠ سنوات، دون ١٢ سنة، دون ١٤ سنة، دون ١٦ سنة ودون ١٨ سنة) حيث تأهل صاحبا المركز الأول والثاني عن كل فئة عمرية إلى بطولة لبنان العامّة لتحدي المهارات الفنية وتسديد الرميات الثلاثيّة التي ستقام في 3 و4 تموز المقبل.

وفي ما يلي الفائزين في المركز الاول في تحدي المهارات:

ميشال رزق وروبي عبود (ما دون ١٠ سنوات)، روبن خليل وتيا منصور (مادون ١٢ سنة)، ادوين سعد وجاين منصور (ما دون ١٤ سنة)، كيفن حنين وماغالي عقل (ما دون ١٦ سنة) وجورجيو عشقوتي وكاترينا عماد (ما دون ١٨ سنة).

اما الفائزين في المركز الاول لتسديد الرميات الثلاثية فهم : 

شان سابا وجاين منصور (ما دون ١٤ سنة)، نديم اسمر (ما دون ١٦ سنة)، كارل قزح وكاترينا عماد (ما دون ١٨ سنة). 

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.