معًا لبيروت” تطلق تحدي بيروت الرياضي العالمي 19.8

للمشاركة


تدعو “معاً لبيروت” ( Libeirut Together ) ،ضمن حملة التعافي المستدام، كل من يحب لبنان للانضمام إلى النسخة الافتتاحية من تحدي بيروت الرياضي العالمي 19.8 من 11 إلى 13 حزيران الجاري لدعم مشاريع إعادة إعمار المدينة وخدمة المجتمع والأفراد.
يمكن للمشاركين ممارسة الرياضة أو الرياضات التي يختارونها ضمن 19.8 كلم أو ما يعادلها من القفز والركض أو أي نوع آخر من الرياضات التي يفضلونها لتشجيع أصحابهم على التبرع لصالح Together LiBeirut.
إنَّ اسم التحدي مستوحى من بيروت، التي تبلغ مساحتها 19.8 كلم2 ،وهو يرحب بجميع الأفراد بغض النظر عن جنسيتهم أو موقعهم أو أعمارهم أو مستوى لياقتهم أو قدراتهم. يمكن للأفراد المشاركة في هذا التحدي ضمن فرق أو بشكل فردي ويمكنهم التسجيل و/أو التبرع عبر
الانترنت من خلال موقع
www.togetherlibeirut.org
وقال الشريك المؤسس لحملة “معاً لبيروت” جورج طعمة: “تحدي بيروت الرياضي العالمي 19.8 هو تذكير عام بأن علينا جميعًا أن نلعب دورًا في دعم التعافي طويل الأمد لبيروت وشعبها بعد الانفجار المدمر في 4 آب 2020”. وأضاف: “نهدف إلى جمع 100.000 دولار من الحدث لاستكمال المرحلة الثانية من دعم بيروت، حيث سنعمل على مساعدة المرضى المحتاجين وتوفيرخدمات الرعاية الصحية والصحة العقلية لهم وترميم الأبنية الأثرية ودعم الشركات الصغيرة.”
وسيستقطب الحدث أكثر من 100 رياضي ولاعب أولمبي ومشاهير ومواطنين ومغتربين وأصدقائهم من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك كندا والولايات المتحدة وفرنسا والمملكة المتحدة وإيطاليا وبولندا وسويسرا وأستراليا، بالإضافة إلى لبنان، حيث سجَّل فيه أكثر من 40 مقيم ونادي رياضي. وسيقيم النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) في الكسليك(لبنان) عدة أنشطة رياضية لأعضائه وللمشاركين من خارج النادي، في مقره طوال مدة هذا الحدث، وكل ذلك وفقًا لإجراءات التباعد الاجتماعي الصارمة.
وسيركض بعض المشاركين لمدة 19.8 ساعة أو سيمارسون السباحة في البحرلمسافة 19.8 كيلومترًا، بينما سيحاول آخرون ممارسة أنشطة متعددة لمسافة إجمالية تبلغ 198 كيلومترًا في أقل من 19.8 ساعة. كما سيمارس عدد من المشاركين رياضة الركض، القفز، المشي، ركوب الدراجة الهوائية ، التسلق والتجذيف وغيرها من الألعاب الرياضية.


للمشاركة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com