لجنة الاعتراض والاستئناف التأمت لاعطاء رأي قانوني استشاري بملف “النقل الرقمي”” (Live streaming) لمباريات السلة

لقطة من الاجتماع

عقدت لجنة الاعتراض والاستئناف في الاتحاد اللبناني لكرة السلة اجتماعاً طارئاً واستثنائياً في “مقر انطوان شويري” في جل الديب لرفع رأي قانوني استشاري للهيئة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة بالطعن المقدّم من محطة تلفزيون المر “ام. تي. في” ضد محطة “المؤسسة اللبنانية للإرسال “ال بي سي” أثر فض العروض على المزايدة التي اجراها الاتحاد لمنح حق النقل الرقمي (Live streaming) لمباريات دوري الدرجة الاولى للرجال لكرة السلة، على خلفية تضمين عرض “ال. بي. سي” احتمال نقل المباريات على منصة “صوت بيروت انترناشونال (SBI)”.
وحضر الاجتماع المحامون بطرس سعيد، باسكال انطون وشربل حكيّم، كما انضم اليهم عبر “سكايب” كل من المحامين راني صادر، مي رمضان، ريشار عقيقي، المعتصم بالله ادهم وشربل شبير.
وجاء الاجتماع رغم قرار الاقفال العام والتعبئة وسط اجراءات الوقاية والحماية من انتشار “كوفيد-19″، ليؤكد على اهمية الملف وحرص القيّمين على رفع استشارة بطريقة قانونية وشفافة تحفظ حقوق الجميع، خصوصاً ان عجلة الدوري ستعاود دورانها اعتبارا من يوم الثلثاء بالمباراة المؤجلة من المرحلة الثانية ذهاباً التي تجمع الرياضي بيروت وابناء انيبال زحلة، الساعة 18:00، في قاعة صائب سلام في النادي الرياضي في المنارة. على ان تستكمل مباريات المرحلة الثالثة اعتباراً من الخميس المقبل بمباراة بين اطلس الفرزل والرياضي بيروت، الساعة 16:00، على ملعب “مجمع نهاد نوفل الرياضة والمسرح”، وابناء انيبال زحلة والمتحد طرابلس، الساعة 18:00، في قاعة مدرسة راهبات القلبين الاقدسين في زحلة، وهوبس بيروت والحكمة بيروت، الساعة 19:00، على ملعب “مجمع ميشال المر الرياضي” في البوشرية.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.