وليد القاصوف أعلن لائحة ضمانة الكرة الطائرة واللائحة المنافسة تعلن السبت من الجديدة

اعلن أمين عام الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة وليد القاصوف، خلال مؤتمر صحافي في فندق “لورويال” في ضبية، لائحته المكتملة المؤلفة من 15 عضوا لخوض انتخابات اللجنة الادارية للاتحاد التي ستجرى الاحد 13 كانون في مجمع ميشال المر بالبوشرية.

وتقدم الحضور المحاضر الأولمبي جهاد سلامة، وعدد من أعضاء اللجنة الادارية للاتحاد، المرشحون ال15 وعدد من المؤيدين للائحة ورجال صحافة.

وتحدث عريف الحفل الزميل شربل ضرغام، وتلاه القاصوف مسميا لائحته “ضمانة الكرة الطائرة”، وقال: “وضعت خطة طويلة الأمد لرعاية اللعبة، وسأنفذها باذن الله متعاوناً مع زملائي اعضاء اللجنة الادارية في حال كان الفوز حليفنا”.

وشكر “كل من ساهم في ولادة اللائحة وعلى رأسهم المحاضر الأولمبي جهاد سلامة والدكتور مازن قبيسي واعضاء اللائحة وفي مقدمتهم الصديق اسعد النخل الذي تربطني به علاقة تاريخية وسنكمل معاً المسيرة”.

ثم تليت اسماء المرشحين ال15 على اللائحة وهم: وليد القاصوف، اسعد النخل، المهندس علي خليفة، المهندس علي ابو علي، المختار جورج حبيب، رفيق عيسى، جورج نصور، جوزف سعادة، ناجي باسيل، غسان قزيحة، طوني شربل، الدكتور ايلي موسى، عساف مهنا، عصام ابو جودة وخليل كفوري.

وتحدث نائب رئيس الاتحاد أسعد النخل فتطرق الى العلاقة التاريخية التي جمعته بالراحل شحاده القاصوف ونجله وليد، داعيا الى “التصويت لكامل اعضاء اللائحة و”الأعضاء كتلة واحدة متضامنة” .

ثم نوه القاصوف ب”الدور الفاعل الذي لعبه ولا يزال عضو الاتحاد اللبناني اميل جبور (رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد العربي وعضو لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي)”، ووصفه ب”عميد اعضاء الاتحاد”.

وتحدث جبور وبدا متأثرا وقال: “أتذكر الآن الرئيس الراحل شحادة القاصوف الى الرئيسين جان همام وميشال أبي رميا أطال الله بعمرهما. اتمنى التوفيق للائحة الصديق وليد القاصوف وأنا من الداعمين لها واللائحة تضم عناصر كفوءة لرعاية لعبة الكرة الطائرة، وبهذه المناسبة اعلن سحب ترشيحي لمصلحة لائحة وليد القاصوف وانا من أشد الداعمين لها”. كما اعلن سحب المرشح سمير غصن من نادي شبيبة كفرحاتا.

ثم تمنى نائب الرئيس المهندس علي خليفة التوفيق للائحة ونوه ب”الدور الذي يلعبه عضو الاتحاد اميل جبور على الصعيدين المحلي والخارجي”، واضاف: “كما لا بد لي من التنويه بأمين صندوق الاتحاد ايلي عبد الأحد والمحاسب ربيع فراج خاصة ان ظروفا معينة حالت دون وجودهما على اللائحة”.

كما أعلن المرشح حنا الزيلع سحب ترشيحه لمصلحة لائحة القاصوف.

من جهة اخرى، دعا أعضاء لائحة “هدفنا الكرة الطائرة وقرارنا حر”، الى حضور إعلان لائحتهم التي ستخوض إنتخابات الاتحاد، الساعة الثانية عشرة من ظهر غد السبت في قاعة نادي “Stadia” قرب قصر العدل في جديدة المتن.

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولك عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com