ولاية جديدة لجاسم قانصوه في اتحاد الريشة الطائرة

انتخبت الجمعية العمومية للإتحاد اللبناني للريشة الطائرة بالتزكية لجنة إدارية جديدة لمدة أربع سنوات في الجلسة التي عقدتها مساء الأربعاء الماضي في مقر الإتحاد الموقت في نادي هوبس الحازمية، في حضور 11 مندوبا من أصل 12 ناديا يحق لهم التصويت.

والمندوبون جاسم قانصوه (هوبس بيروت)، نديم حكيم (بيروت فيرست كلوب)، جهاد سلامة (مون لاسال)، مازن قبيسي (قصير الرياضي)، نمر جبر (سكوادرا سبورتيفا)، سمير شاغوري (الجمهور)، جهاد لويس (اللويزة)، وسام شيري (المبرة)، غالب فقيه (مجمع التحرير)، علي كزما (هوبس انطلياس) وادهم محسن (شمران الرياضي)، وغاب نادي 1875.

وترأس الجلسة أكبر الأعضاء سنا من غير المرشحين رئيس نادي “بيروت فيرست كلوب” نديم حكيم وساعده أمين سر نادي “سكوادرا سبورتيفا” نمر جبر، في حضور ممثل وزارة الشباب والرياضة مصطفى بغدادي.

وبعد تلاوة أسماء المرشحين الثمانية المستوفين الشروط القانونية، وهم تواليا جاسم قانصوه، بول روكز، رولا مجذوب، علي كزما، سمير شاغوري، غالب فقيه، سمير قسطنطين وادهم محسن، وقبيل بدء العملية الانتخابية لاختيار 7 أعضاء لملء المراكز الشاغرة في اللجنة الادارية من اصل 8 مرشحين أعلن المرشح محسن انسحابه وقال: “الأهم هي لعبة الريشة الطائرة وليس المراكز وهذه ليست المرة الأولى التي أعلن فيها انسحابي من السباق الإنتخابي لمصلحة التوافق في اللعبة وسوف أظل الى جانب اللجنة الإدارية الجديدة”.

واثنى ممثل نادي مون لاسال المحاضر الاولمبي جهاد سلامة على خطوة محسن “التي تدل على روح رياضية عالية”، ونوه بعمل اللجنة السابقة وتمنى على رئيس الإتحاد قانصوه وبما يمثله على الصعيد الخارجي في الاتحادين الآسيوي والدولي تذكية محسن في إحدى اللجان في الإتحاد العربي.

بعدها أعلن رئيس الجلسة فوز الأعضاء السبعة بالتزكية لولاية إدارية جديدة لمدة أربع سنوات الذين توزعوا المناصب على الشكل التالي: جاسم قانصوه رئيسا، رولا مجذوب نائبة للرئيس، بول روكز امينا للسر، علي كزما امينا للصندوق، غالب فقيه محاسبا، سمير شاغوري وسمير قسطنطين عضوين مستشارين.

وكان سبق جلسة الانتخاب جلسة عادية اقر فيها البيانان الاداري والمالي بالإجماع.

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com