آخر الأخبار
السيسي يدعو أبناء القبائل الليبية للانخراط في جيش وطني موحد نقابة سائقي الشاحنات العمومية في مرفأ بيروت لوزيرة العمل: قررنا استخدام سائقي الشاحنات المؤهلين حماي... فيروس كورونا: علماء يطلبون متطوعين للتعرض للفيروس لاختبار فاعلية لقاحات محتملة لعلاج كوفيد-19 هل تقطع استقالة الفخفاخ "الطريق" أمام حركة النهضة لرئاسة الحكومة في تونس؟ جرح جندي في الجيش بحادث سير على طريق عام العديسة مركبا خلطة الزنجبيل لتصغير الأنف والفم دون اللجوء لعمليات جراحية القرصنة الإلكترونية: هجوم يستهدف حسابات شخصيات أمريكية بارزة في تويتر تنظيم الدولة: البريطانية شميمة بيغوم تحصل على حق العودة إلى بلادها بعد قرار المحكمة تركيا ترد على "حملة نفاق" أرمينية ضدها.. وتعليق روسي العمالة الوافدة في الكويت: الهنود المقيمون قلقون من قانون الوافدين الجديد تركيا ترد على "حملة منافقة" لأرميينا ضدها.. وتعليق روسي 21 إصابة في الصليب الأحمر اللبناني… ماذا قال كتّانة لـ"النهار"؟ أصبح بإمكان العاملات الاثيوبيات في ⁧‫لبنان‬⁩ العودة إلى اثيوبيا مصادر مصرف لبنان: الكلام عن صدور تعميم لمنع اللبنانيين من الحصول على مبالغ محولة من الخارج بالدولار ... قتلى باشتباكات حدودية بين باكستان وأفغانستان الجيش ينفي ما نشر نقلا عن مصادر عسكرية بمسألة تسليح الجيش بلدية ميفدون دعت الى اقفال المحال والمقاهي بعد اصابة شخصين من اهالي البلدة قوى الأمن أوقفت مروج مخدرات بالجرم المشهود في الحدت السفير التركي بواشنطن: ننتظر من أمريكا تسليم غولن بومبيو: الصين على رأس أجندة ترامب الخارجية إذا فاز بالانتخابات
Home » رياضة, لبنان » المرحلة الأولى من كأس لبنان لفروسية قفز الحواجز

حلت الفارسة كلير بايلي على “أرلوكان” من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الأول في الفئة B البالغ ارتفاع حواجزها 135 سنتيمترا ضمن المرحلة الأولى من كأس لبنان لفروسية قفز الحواجز، التي نظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح نادي الزغرين، بمشاركة 70 فارسا وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية.

وحضر جمهور كبير تقدمه نائب رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية رئيس نادي ضبية كاونتري كلوب جورج عبود، وأعضاء الاتحاد وعدد من أعضاء ورؤساء نواد فروسية.
وأتمت بايلي المسار بزمن قدره 62:36 ثانية وارتكبت 4 أخطاء.

وتتألف مسابقة كأس لبنان من اربع مراحل يتم احتساب نتائج افضل ثلاث مشاركات للفرسان المشاركين لتحديد بطل لبنان في كل فئة من الفئات الخمس.

وفي الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتيمترا وبمشاركة 7 فرسان، حل أنطوان غريب على “أمبي” من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الأول، بعدما أتم المسار بزمن قدره 38:06 ثانية من دون خطأ، متفوقا على كلير بايلي على “كيارا” من النادي عينه في المركز الثاني بـ38:23 ثانية من دون خطأ.

وفي الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتيمترا وبمشاركة 17 فارسا وفارسة، حل كارل طرابلسي على “فورناندو” من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الأول، بعدما أتم المسار بزمن قدره 59:96 ثانية من دون خطأ، متقدما على كلير بايلي على “ألبارينو” من النادي عينه في المركز الثاني بـ62:63 ثانية من دون خطأ، وعلى آية طرابلسي على “جيرا” من النادي عينه في المركز الثالث بـ62:93 ثانية من دون خطأ.

وفي الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتيمترات وبمشاركة 24 فارسا وفارسة، حل فيصل الأسعد على “كادون دو موز” من النادي اللبناني للفروسية في المركز الأول، بعدما أتم المسار بزمن قدره 41:37 ثانية من دون خطأ، متقدما على مارك نصر على “بيلول” من نادي الزغرين في المركز الثاني بـ43:49 ثانية من دون خطأ، وعلى كريم رضا على “كارلو” من نادي هورس هاسياندا بـ46:39 ثانية من دون خطأ.

وفي الفئة N البالغ ارتفاع حواجزها 85 سنتيمترا وبمشاركة 20 فارسا وفارسة، حل كريم يموت على “فودكا” من نادي المشرف في المركز الأول، بعدما أتم المسار بزمن قدره 48:09 ثانية من دون خطأ، وجاءت أنجلينا سماحة على “ميدو” من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الثاني بـ51:53 ثانية من دون خطأ، واحتلت رشا خلف المركز الثالث على “كونراد” من النادي عينه بـ55:82 ثانية من دون خطأ.

رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته كلير رحباني والميقاتي مارون مهنا.

وصمم المسلك الألماني الدولي فولكر شميدت، وتولت نسرين يحيى مرمح التحمية.
وأمنت وحدة من الدفاع المدني الإسعافات الأولية للمشاركين.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب