آخر الأخبار
ألمانيا: المشتبه بتجسسه لمصر لم يطلع على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة الكتائب: لمحاسبة من هدد بالاغتيال علنًا وحاول النيل من رموز الوطن الانهيار يهدد لبنان في غياب دعم صندوق النقد الدولي محتجون في مالي يسيطرون على مبنى التلفزيون الرسمي وانقطاع البث إلى أين أنتم ذاهبون بلبنان؟ راجح الخوري حواط : طفح الكيل... سرقة السيارات تستفحل في جبيل مقتل طفل باشكال بين شابين في الهرمل المكتب الاعلامي لمرتضى :الافتراءات والاخبار المغلوطة التي تناولته ثبت عدم صحتها من خلال ادائه الشفاف فيتو روسي صيني جديد يفاقم إرسال مساعدات أممية لسوريا خبراء: فيروس كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه بلدية كوسبا: أحد القادمين من الكويت جاءت نتيجته ايجابية أردوغان: سنفتح مسجد ⁧‫آيا صوفيا‬⁩ من جديد يوم الجمعة وسنصلي فيه الاونروا: 3 حالات ايجابية في مخيم الرشيدية من بينها موظف في الوكالة وفاة طفلة غرقا في قناة أندرويد: غوغل تقول إن الإقبال على أحدث النسخ يفوق كل الإصدارات السابقة حمد حسن: في اليومين المقبلين قد يصل عدد الحالات الى 300 شخص مصاب مجهول القى قنبلة يدوية على سيارة في باب التبانة فاحترقت
Home » رياضة » طرابزون سبور التركي يستأنف ضد قرار إيقافه أوروبيا
طرابزون سبور التركي يستأنف ضد قرار إيقافه أوروبيا

ذكر نادي طرابزون سبور، متصدر الدوري التركي لكرة القدم، إن سيستأنف بشأن العقوبة المفروضة عليه من قبل الاتحاد الأوروبي بالحرمان من المشاركة في البطولات الأوروبية، في المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي (كاس).

وذكر الاتحاد الأوروبي أمس الأربعاء أن طرابزون سبور سيتم استبعاده من دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي في 2020 / 2021 أو 2021 / 2022، إذا تأهل، بسبب خرقه لقواعد اللعب المالي النظيف.

وذكر الاتحاد الأوروبي أن طرابزون سبور توصل لتسوية مع الاتحاد الأوربي في 2016 بشأن المشاكل المالية ولكن بعد ذلك أعتبر أن النادي أنفق أكثر مما اكتسبه في 2019 وهو ما أدى لفرض العقوبة.

وذكر النادي في بيان :”بينما نحترم القرار، نود أن نؤكد بشكل خاص أننا لم نوافق على القرار من خلال تقييمنا مع محاميي النادي”.

وذكر النادي أنه سيقدم الاستئناف لكاس خلال عشرة أيام.

ويتصدر طرابزون سبور الدوري التركي بفارق الأهداف أمام باشاك شهير مع تبقي ثماني جولات. ومن المقرر أن يستأنف الموسم يوم 12 يونيو الجاري بعد فترة التوقف الإضطرارية بسبب فيروس كورونا.

قد يهمك ايضا:

نادي طرابزون سبور التركي يفاوض ميلان لضم الإسباني “سوسو”

كارل مجاني يصل تركيا تمهيدًا للانضمام لنادي طرابزون

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب