آخر الأخبار
موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسيا من عبور البسفور فيروس كورونا: إصابة النجم الهندي أميتاب باتشان بـ"كوفيد 19" مجلس الأمن يعتمد قرارا لتمديد آلية المساعدات إلى سوريا مغتربون في 20 دولة أطلقوا نداء 11 تموز الاغترابي: لتوحيد الجهود في دعم لبنان وبحث سبل الإنقاذ 50 طالبًا يتحرشون بمعلمة مصرية طلبت الطلاق فأرسل صورها عارية لـ60 من أصدقائه عاجل: موسكو تسجل 27 وفاة جديدة بفيروس كورونا عاجل: انفجارات متتالية في سماء مدينة جبلة بمحافظة اللاذقية زعماء العالم يتضامنون مع ضحايا سربرنيتسا برسائل مصورة الهرمل شيعت الطفل علي نعمة ومطالبة بوضع حد للسلاح المتفلت رومية خالية من الإصابات.. والبلدية: على وزارة الصحة تصحيح خطأها المتكرر بلدية بجة: البلدة خالية من أي إصابة قائمقام البترون روجيه طوبيا يوضح حقيقة الاصابة بكورونا آيا صوفيا: مجلس الكنائس العالمي يدعو تركيا إلى التراجع عن تحويل المتحف إلى مسجد "لا تنسوا سربرنيتسا".. نداء مستمر منذ ربع قرن بلدية البترون: لا إصابات كورونا وزارة الصحة: 86 اصابة كورونا جديدة.. تفاصيل المناطق وزير الصحة: طلبنا من المستشفيات الحكومية تحضير الاقسام التي تم تجهيزها للمصابين بكورونا عاجل: انفجار في طهران يهز المباني ⁧‫ هكذا كشف تورط قنصلية إماراتية بتهريب الذهب في الهند
Home » رياضة » نادي أرجنتيني يجري تدريبات جماعية رغم الحجر الصحي
نادي أرجنتيني يجري تدريبات جماعية رغم الحجر الصحي

قام نادي ديبورتيفو رييسترا الناشط في دوري الدرجة الثانية الأرجنتيني بانتهاك قيود الحجر الصحي المفروض في البلاد بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19» عبر إجراء تدريبات جماعية في منشآته.

وكشفت لقطات بثتها محطة “TYC Sport» أن النادي يجري تدريبات جماعية منذ عشرة أيام دون احترام قواعد التباعد الاجتماعي والحجر الصحي الذي تفرضه الحكومة والساري حتى السابع من الشهر الجاري.

ويجتمع اللاعبون في مجموعات من ستة أو سبعة اشخاص في مقرين للتدريبات حسب المنطقة السكنية لكل لاعب.

وإزاء هذا الوضع قرر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم فتح تحقيق في الواقعة.

وأوضح الاتحاد في بيان أن هذه التدريبات لا تحظى بتصريح، مشددا على أن المسؤولية تقع على النادي وعلى المشاركين في الواقعة.

وتابع “أسرة كرة القدم الأرجنتينية تحترم الإجراءات الصحية التي أقرتها السلطات الوطنية وستنتظر موافقة الخبراء على عودة النشاط عندما تسمح الظروف بذلك».

ومن جانبه، أصدر نادي ديبورتيفو رييسترا بيانا على الشبكات الاجتماعية أوضح فيه أنه فتح تحقيقا داخليا لعدم وجود تصريح من الإدارة بإجراء تدريبات.

قد يهمك ايضـــًا :

الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم متهم بالتهرب الضريبي

الاتحاد الأرجنتيني يضع سياسات جديدة لتنقلات لاعبي المنتخب بعد حادثة “تشابيكوينسي”

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب