آخر الأخبار
وفاة نائبة عراقية عن محافظة "ديالي" متأثرة بإصابتها بـ"كورونا" الحرب في سوريا: فيتو روسي صيني يمنع تمديد اتفاق توصيل المساعدات الإنسانية ألمانيا: المشتبه بتجسسه لمصر لم يطلع على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة الكتائب: لمحاسبة من هدد بالاغتيال علنًا وحاول النيل من رموز الوطن الانهيار يهدد لبنان في غياب دعم صندوق النقد الدولي محتجون في مالي يسيطرون على مبنى التلفزيون الرسمي وانقطاع البث إلى أين أنتم ذاهبون بلبنان؟ راجح الخوري حواط : طفح الكيل... سرقة السيارات تستفحل في جبيل مقتل طفل باشكال بين شابين في الهرمل المكتب الاعلامي لمرتضى :الافتراءات والاخبار المغلوطة التي تناولته ثبت عدم صحتها من خلال ادائه الشفاف فيتو روسي صيني جديد يفاقم إرسال مساعدات أممية لسوريا خبراء: فيروس كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه بلدية كوسبا: أحد القادمين من الكويت جاءت نتيجته ايجابية أردوغان: سنفتح مسجد ⁧‫آيا صوفيا‬⁩ من جديد يوم الجمعة وسنصلي فيه الاونروا: 3 حالات ايجابية في مخيم الرشيدية من بينها موظف في الوكالة وفاة طفلة غرقا في قناة أندرويد: غوغل تقول إن الإقبال على أحدث النسخ يفوق كل الإصدارات السابقة
Home » رياضة » ديان لوفرين يؤكّد أنّ الفوز مثل “المخدرات” وما حدث في أميركا غير مقبول
ديان لوفرين يؤكّد أنّ الفوز مثل المخدرات وما حدث في أميركا غير مقبول

يرى الكرواتي ديان لوفرين مدافع ليفربول الإنجليزي، أن الفوز بالمباريات مثل “المخدرات”، مشيرا في الوقت ذاته أن ما حدث في الولايات المتحدة الأميركية بشأن مقتل جورج فلويد أمر غير مقبول.

وأجرى لوفرين حوارا مع شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية وتحدث خلاله عن العديد من الأمور الخاصة بفريقه والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وعن ما حدث في أمريكا بِشأن مقتل فلويد.

وقال لوفرين حول التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا:”إنه شيء طالما حلمت به، في المرة الأولى التي وصلنا فيها إلى المباراة النهائي عندما خسرنا أمام ريال مدريد، قلت لنفسي لا تبكي، تخيل شعوري بعد أن خسارة ست نهائيات».

وأضاف “الفوز بالنسبة لي مثل المخدرات”، عندما فزنا بدوري أبطال أوروبا، لم ألعب لكني شعرت بالسعادة والفخر لكوني جزء من الفريق».

وعن عدم مشاركته بشكل أساسي قال: “في بعض اللحظات تعتقد أيضًا أنك تريد اللعب، إنها ليست اللحظة الأعظم عندما لا تفعل ذلك، لكن لدي عقلية مركزة».

وواصل:”أنا مستعد دائمًا إذا أصيب شخص ما وخرج من الملعب فأنا مستعد للتدخل وإظهار امكانياتي، أعتقد أنني أثبتت ذلك في الموسم الماضي عندما أصيب جو جوميز أو جويل ماتيب ودخلت ولعبت».

وعقب لوفرين على مقتل الأمريكي جورج فلويد صاحب البشرة السمراء على يد الشرطة الأمريكية. وقام ليفربول بدعم حركة “حياة السود” كأول فرق الدوري الإنجليزي يقوم بذلك.

قال الكرواتي على مسألة دعم فريقه لفلويد: “شعرت أننا بحاجة للقيام بذلك”، ما حدث في أمريكا غير مقبول. جميعنا متساوون وأردنا مشاركة ذلك أمام العالم، ويجب معاملة الجميع على قدم المساواة».

قد يهمك ايضـــًا :

ديان لوفرين يحدد مصيره خارج ليفربول

إيقاف ديان لوفرين مباراة واحدة في دوري الأمم الأوروبية

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب