آخر الأخبار
فيروس كورونا: دونالد ترامب يرتدي كمامة في مكان عام لأول مرة فنون قتالية مختلطة: ما هي "جزيرة القتال" وكيف بُنيت في الإمارات؟ الاندبندنت: فيروس كورونا والعنصرية "يفاقمان نسبة الانتحار" بين السود متحدثة رئاسة دولة أوروبية تكشف حقيقة حملها من رئيس البلاد بعد افتضاح أمرها بروكلين بيكهام يعلن خطوبته على صديقته نيكولا بيلتز بعد قصة حب استمرت لأشهر الناشطة السعودية دلال الشهيب تؤكّد أن زواجها القسري كان بمثابة الاغتصاب ترك لندن من أجل تنظيم الدولة، فكانت نهايته داخل سجن في سوريا أنجلينا جولي تؤكّد أن ابنتها زهرة امرأة أفريقية استثنائية موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسية من عبور البسفور موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسيا من عبور البسفور فيروس كورونا: إصابة النجم الهندي أميتاب باتشان بـ"كوفيد 19" مجلس الأمن يعتمد قرارا لتمديد آلية المساعدات إلى سوريا مغتربون في 20 دولة أطلقوا نداء 11 تموز الاغترابي: لتوحيد الجهود في دعم لبنان وبحث سبل الإنقاذ 50 طالبًا يتحرشون بمعلمة مصرية طلبت الطلاق فأرسل صورها عارية لـ60 من أصدقائه عاجل: موسكو تسجل 27 وفاة جديدة بفيروس كورونا عاجل: انفجارات متتالية في سماء مدينة جبلة بمحافظة اللاذقية زعماء العالم يتضامنون مع ضحايا سربرنيتسا برسائل مصورة الهرمل شيعت الطفل علي نعمة ومطالبة بوضع حد للسلاح المتفلت رومية خالية من الإصابات.. والبلدية: على وزارة الصحة تصحيح خطأها المتكرر
Home » رياضة » توماس مولر يُوضّح أنّه كان يرغب في اللعب مع ميسي والآن كريستيانو
توماس مولر يُوضّح أنّه كان يرغب في اللعب مع ميسي والآن كريستيانو

حسم لاعب وسط بايرن ميونخ، توماس مولر موقفه بشأن تفضيله اللعب مع أي من الأسطورتين ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو، خلال مسيرته، وفي مؤتمر صحفي عن بعد، أوضح مولر: “في بداية مسيرتي كنت أرغب في اللعب مع ميسي لأنني في ذلك الوقت كنت أتواجد في المنطقة وأسجل أكثر من الآن”.

واستدرك: “لكنني في الوقت الحالي أقوم بالمزيد من المساعدة وسأحتاج إلى كريستيانو أكثر. لكن لدي روبرت (ليفاندوفسكي) المتألق بشكل مدهش”.

وقال: “أرفع القبعة أمام كل منهما لكل ما قدموه. لكن في طريقنا إلى لقب كأس العالم لعبت ضدهما وفزنا عليهما ونفس الشيء في طريقنا لنهائيات عديدة بدوري أبطال أوروبا”، مضيفا: “كل لاعب يحتاج إلى الفريق”.

قد يهمك ايضـــًا :

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب