آخر الأخبار
جريح نتيجة تصادم بين سيارة ودراجة نارية على تقاطع الاتحاد سن الفيل نديم الجميل: بعد 38 سنة ما زال فكر بشير الجميل يرعبهم موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسية من عبور البوسفور 4 جرحى في حادثي سير في زوق مصبح ونهر الكلب بالصور والفيديو: قداس لذكرى “شهداء كتائب كفرعبيدا” ابنة بيل جيتس تستغل وقتها وترشح 5 كتب لقضاء صيف مميز ميغان ماركل تلجأ إلى القضاء البريطاني لمنع نشر 5 أسماء من صديقاتها فيروس كورونا: دونالد ترامب يرتدي كمامة في مكان عام لأول مرة فنون قتالية مختلطة: ما هي "جزيرة القتال" وكيف بُنيت في الإمارات؟ الاندبندنت: فيروس كورونا والعنصرية "يفاقمان نسبة الانتحار" بين السود متحدثة رئاسة دولة أوروبية تكشف حقيقة حملها من رئيس البلاد بعد افتضاح أمرها بروكلين بيكهام يعلن خطوبته على صديقته نيكولا بيلتز بعد قصة حب استمرت لأشهر الناشطة السعودية دلال الشهيب تؤكّد أن زواجها القسري كان بمثابة الاغتصاب ترك لندن من أجل تنظيم الدولة، فكانت نهايته داخل سجن في سوريا أنجلينا جولي تؤكّد أن ابنتها زهرة امرأة أفريقية استثنائية موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسية من عبور البسفور موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسيا من عبور البسفور فيروس كورونا: إصابة النجم الهندي أميتاب باتشان بـ"كوفيد 19" مجلس الأمن يعتمد قرارا لتمديد آلية المساعدات إلى سوريا مغتربون في 20 دولة أطلقوا نداء 11 تموز الاغترابي: لتوحيد الجهود في دعم لبنان وبحث سبل الإنقاذ
Home » رياضة » يان أوبلاك يؤكّد أنّ بورجوس مِن أساطير أتلتيكو ويتمنّى أن يرحل بطلًا
يان أوبلاك يؤكّد أنّ بورجوس مِن أساطير أتلتيكو ويتمنّى أن يرحل بطلًا

أكد السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد، أن المدرب الثاني للفريق الأرجنتيني خيرمان “مونو” بورجوس، الذي أعلن الأربعاء، أنه سيترك النادي نهاية الموسم لكي يتولى منصب المدرب الأول لفريق آخر هو “أسطورة في النادي” وتمنى له الرحيل “بطلا” بعد التتويج ببطولة.

وقال أوبلاك في مؤتمر صحافي عبر الفيديو كونفرانس “خيرمان (بورجوس) هو أسطورة للنادي، ظل لسنوات كثيرة هنا، كان الرجل الثاني للتشولو (دييجو سيميوني)”.

وأضاف “أشياء كثيرة مما يفعلها لا ترى، لكنه قطعة مهمة في هذا المشروع، وكما قال هذا العام إنه يود الخروج هذا العام بطلا، أتمنى أن يحقق حلمه ويرحل من هذا النادي ببطولة”.

ومع رحيل بورجوس، ظهرت تكهنات بأن جابي فيرنانديز، لاعب السد القطري حاليا، سينضم للجهاز الفني للروخيبلانكوس.

وأكد أوبلاك الذي يرتبط بـ”علاقة رائعة” مع زميله السابق، أنه لم يتم الحديث معه عن هذه الاحتمالية.

وقال “إنه على اتصال معي ومع لاعبين آخرين أيضا، ولكننا لم نتحدث أيضا عن هذا الموضوع. في الوقت الحالي لا يزال خيرمان هنا وما سيحدث الموسم المقبل سنراه حين ينتهي الموسم الحالي”.

وأردف أوبلاك “لكن جابي بلا شك أسطورة للنادي وفي خلال فترة قصيرة سيعود، لا أعرف بأي طريقة وإذا كان ذلك الموسم المقبل، فالبتأكيد سنكون كلنا سعداء”.

وفي الفيديو الذي أعلن فيه “مونو” قراره، قال إنه يود الخروج بعد الفوز بدوري الأبطال، بعدما خسر فريقه في نهائي هذه البطولة مرتين في 2014 و2016، وفي الموسم الحالي تأهل إلى ربع النهائي بعد الإطاحة بحامل اللقب ليفربول.

وعن أول مواجهتين في الليجا عقب عودة المنافسات، أمام أتلتيك بلباو وأوساسونا، قال أوبلاك إنه قلق من جميع الفرق وأنه يأمل أن يكون الفريق جاهزا لحصد نقاط كل مباراة لكي يكون من الفرق الأربعة الأولى المتأهلة لدوري الأبطال الموسم المقبل.

وقال أوبلاك، إن فريقه سيخوض المباريات المتبقية على أنها “11 نهائيا”، لكنه أشار إلى أن الأمر لن يكون سهلا على كل الفرق بعد توقف عن اللعب لشهرين ونصف.

قد يهمك ايضـــًا :

أتلتيكو مدريد يعرقل انتقال أوبلاك إلى مانشستر يونايتد

أوبلاك يقترب من التتويج بجائزة “زامورا”

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب