آخر الأخبار
موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسيا من عبور البسفور فيروس كورونا: إصابة النجم الهندي أميتاب باتشان بـ"كوفيد 19" مجلس الأمن يعتمد قرارا لتمديد آلية المساعدات إلى سوريا مغتربون في 20 دولة أطلقوا نداء 11 تموز الاغترابي: لتوحيد الجهود في دعم لبنان وبحث سبل الإنقاذ 50 طالبًا يتحرشون بمعلمة مصرية طلبت الطلاق فأرسل صورها عارية لـ60 من أصدقائه عاجل: موسكو تسجل 27 وفاة جديدة بفيروس كورونا عاجل: انفجارات متتالية في سماء مدينة جبلة بمحافظة اللاذقية زعماء العالم يتضامنون مع ضحايا سربرنيتسا برسائل مصورة الهرمل شيعت الطفل علي نعمة ومطالبة بوضع حد للسلاح المتفلت رومية خالية من الإصابات.. والبلدية: على وزارة الصحة تصحيح خطأها المتكرر بلدية بجة: البلدة خالية من أي إصابة قائمقام البترون روجيه طوبيا يوضح حقيقة الاصابة بكورونا آيا صوفيا: مجلس الكنائس العالمي يدعو تركيا إلى التراجع عن تحويل المتحف إلى مسجد "لا تنسوا سربرنيتسا".. نداء مستمر منذ ربع قرن بلدية البترون: لا إصابات كورونا وزارة الصحة: 86 اصابة كورونا جديدة.. تفاصيل المناطق وزير الصحة: طلبنا من المستشفيات الحكومية تحضير الاقسام التي تم تجهيزها للمصابين بكورونا عاجل: انفجار في طهران يهز المباني ⁧‫ هكذا كشف تورط قنصلية إماراتية بتهريب الذهب في الهند
Home » رياضة » مدرب برشلونة يكشف أنّ سواريز الصفقة الجديدة خلال أزمة “كورونا”
مدرب برشلونة يكشف أنّ سواريز الصفقة الجديدة خلال أزمة كورونا

بات لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، على بعد خطوات قليلة من المشاركة مع الفريق الكتالوني، بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة، حيث نقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو» ما قاله إيدير سارابيا، مساعد المدير الفني لبرشلونة، في مؤتمر عبر الفيديو: “لويس سواريز سيكون التعاقد الجديد للنادي في فترة انتقالات التوقف بسبب كورونا”.

ونقلت صحيفة “سبورت» الكتالونية، تصريحات سواريز حول عودته للتدريبات، قائلًا:” أشعر أنني بحالة جيدة جدًا، وأتأقلم مع التدريب مع زملائي في الفريق، العودة بعد الإصابة تكلفتها عالية، لأنك تشعر بالخوف أحيانًا، لكنني أستمتع بالتواجد مع زملائي”.

وعن اللعب خلف أبواب مغلقة، قال سواريز: “نحن نتكيف مع اللعب في مثل هذه الأجواء والحرارة، والقيام بذلك بدون جمهور سيكون أمرًا غريبًا”.

وأتم سواريز حديثه عن التتويج بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة في 2015، قائلًا:” لقد كانت واحدة من أفضل لحظات مسيرتي المهنية، أولًا لتحقيق دوري الأبطال، ثم ثانيًا للتسجيل في نتيجة 2-1، لقد كانت ليلة رائعة بتسجيلي هاتريك، إنه شيء لن أنساه أبدًا”.

وعلى الرغم من إصابته في يناير، ولم يشارك سوى في 17 مباراة من الـ27 مباراة التي خاضها الفريق في الليغا، إلا أن سواريز لا يزال يحتل المركز الثالث هدافي الليغا، خلف ميسي 19 هدفا، وبنزيما 14 هدفا، بينما سواريز لديه 11 هدفًا

قد يهمك ايضـــًا :

طبيب برشلونة يؤكد لويس سواريز جاهز للمشاركة منذ شهرين

برشلونة يرحب برحيل سواريز إلى الدوري الأميركي

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب