آخر الأخبار
الحرب في سوريا: فيتو روسي صيني يمنع تمديد اتفاق توصيل المساعدات الإنسانية ألمانيا: المشتبه بتجسسه لمصر لم يطلع على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة الكتائب: لمحاسبة من هدد بالاغتيال علنًا وحاول النيل من رموز الوطن الانهيار يهدد لبنان في غياب دعم صندوق النقد الدولي محتجون في مالي يسيطرون على مبنى التلفزيون الرسمي وانقطاع البث إلى أين أنتم ذاهبون بلبنان؟ راجح الخوري حواط : طفح الكيل... سرقة السيارات تستفحل في جبيل مقتل طفل باشكال بين شابين في الهرمل المكتب الاعلامي لمرتضى :الافتراءات والاخبار المغلوطة التي تناولته ثبت عدم صحتها من خلال ادائه الشفاف فيتو روسي صيني جديد يفاقم إرسال مساعدات أممية لسوريا خبراء: فيروس كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه بلدية كوسبا: أحد القادمين من الكويت جاءت نتيجته ايجابية أردوغان: سنفتح مسجد ⁧‫آيا صوفيا‬⁩ من جديد يوم الجمعة وسنصلي فيه الاونروا: 3 حالات ايجابية في مخيم الرشيدية من بينها موظف في الوكالة وفاة طفلة غرقا في قناة أندرويد: غوغل تقول إن الإقبال على أحدث النسخ يفوق كل الإصدارات السابقة حمد حسن: في اليومين المقبلين قد يصل عدد الحالات الى 300 شخص مصاب
Home » رياضة » لاتسيو يقاضي قناة إيطالية بسبب إدعاءات تحويل أموال بشكل غير مشروع
لاتسيو يقاضي قناة إيطالية بسبب إدعاءات تحويل أموال بشكل غير مشروع

أعلن نادي لاتسيو الإيطالي لكرة القدم أنه سيقاضي قناة “كانالي 5” التليفزيونية إثر نشر ادعاءات حول تحويل أموال بشكل غير مشروع إلى ماورو زاراتي المهاجم السابق للفريق، حيث كان لويس روتسي وكيل زاراتي قد ظهر في برنامج “لي ليني” لدى القناة التليفزيونية الخاصة، وصرح بأن جزءا من قيمة عقد زاراتي مع لاتسيو، الذي كانت مدته خمسة أعوام وانتهى في 2013، جرى تحويله إلى شركة مقرها في لندن ثم شركة أخرى في أوروجواي يديرها سيرجيو شقيق ماورو زاراتي.

وقال روتسي إن مبلغ 13 مليون يورو من إجمالي قيمة الصفقة التي تبلغ 20 مليون يورو (22.4 مليون دولار)، جرى دفعه عبر الشركة الإنجليزية، وهو ما يسمح للاتسيو بالتهرب من دفع الضرائب المستحقة في إيطاليا، مضيفا أن اللاعب لم يتلق الدفعة الأخيرة من قيمة الصفقة وتبلغ قيمتها ثلاثة ملايين يورو. ومن جانبه، ذكر نادي لاتسيو في بيان أصدره مساء أمس الثلاثاء :”نذكر برنامج لي ليني بأن الدعاوى القضائية تجرى في المحاكم وبأن أكثر من محكمة نظرت قضية زاراتي بالفعل، بعد عدة قضايا رفعها روتسي، والتي كان يخسرها دائما.” وكان كلاوديو لوتيتو رئيس نادي لاتسيو قد نفى الادعاءات معلنا أنه سيتخذ إجراءات قانونية إثر الضرر الذي وقع عليه وكذلك على النادي.

وأثيرت حالة من الجدل خلال الأيام الماضية في وسائل الإعلام الإيطالية، حيث أجل برنامج “لي ليني” إذاعة الحلقة من أجل منح لوتيتو الفرصة للرد عبر القناة التليفزيونية، وهو ما رفضه لوتيتو. وفتح الاتحاد الإيطالي تحقيقات بالفعل بشأن القضية، وكان قد أجرى تحقيقات بشأن عقد زاراتي في عام 2011 وفرض الإيقاف على لوتيتو لمدة شهرين بداعي أن عقود اللاعبين يجب أن يجرى التعامل فيها مع أشخاصهم وليس عبر شركات. وكان زاراتي /33 عاما/ قد انضم إلى لاتسيو على سبيل الإعارة من السد القطري وتعاقد مع النادي الإيطالي في 2009، وجرى إنهاء عقده في 2013 وسط حالة من الجدل لأسباب انضباطية.

قد يهمك ايضـــًا :

“روما” يعلن فترة غياب كوستاس مانولاس عن الملاعب

كوستاس مانولاس لاعب روما على رادار تشيلسي الإنجليزي

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب