آخر الأخبار
تعلم لغات جديدة: ما هو أفضل سن لتعلمها؟ شاعر إسرائيلي يخاطب نتنياهو أمام شاحنة نفايات (شاهد) الشرطة الروسية تدهم أكثر من مئة منزل لأتباع شهود يهوه الشرطة الروسية تدهم أكثر من مئة منزل لأتباع شهود يهوه الجنائية الدولية تبدأ محاكمة رئيس شرطة تمبكتو "الإسلامية" بيب غوارديولا: نادي مانشستر سيتي يستحق الاعتذار فيروس كورونا في الهند: مقاطع فيديو لحائز على جائزة نوبل تساعد على مواجهة الوباء 12 قتيلا في اشتباكات حدودية بين أذربيجان وأرمينيا مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء 14/7/2020 قطع السير على اوتوستراد الدورة باتجاه نهر الموت ‏قطع طريق الاوزاعي بالاتجاهين لبنان في قبضة «المعادلة الصعبة»... دولٌ بمجلس الأمن تبحث «خطواتٍ إجبارية» لتنفيذ الـ 1559 و1701 اصابة رجلين من حاصبيا بالفيروس خالطا الوافدة من قطر إيران تنفذ حكم الإعدام في موظف سابق اُدين ببيع معلومات عن صواريخها للولايات المتحدة إصابتان نتيجة إشكال فردي وطعن بالسكاكين في برج حمود<br> قطع طريق الصيفي بالاتجاهين زوجة كينية باعت زوجها لعشيقته وهذا مافعلته بالنقود امرأة كينية اكتشفت خيانة زوجها وتقوم ببيعه لعشيقته مقابل 17 دولارًا ‏قطع طريق البربير وكورنيش المزرعة أمريكا تفرج عن لبناني متهم بتمويل حزب الله بعد "مباحثات سرية"
Home » رياضة » ويلي سانيول يوضح إلغاء موسم الدوري الفرنسي كان خطأ كبيرا
ويلي سانيول يوضح إلغاء موسم الدوري الفرنسي كان خطأ كبيرا

قال ويلي سانيول، النجم السابق للمنتخب الفرنسي وفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، إنه يرى أن قرار إلغاء موسم الدوري الفرنسي، بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، كان خطأ كبيرا، خاصة بعد أن نجحت عودة منافسات الدوري الألماني (بوندسليجا). وأضاف سانيول في تصريحات لمجلة “شبورت بيلد” الألمانية :”المشكلة تكمن في أن قرار إلغاء موسم الدوري الفرنسي اتخذ في وقت مبكر للغاية. والآن تنظر الجماهير الفرنسية إلى ألمانيا، ولا شك في أن الكثيرين يشعرون بالغيرة.” وكانت رابطة الدوري الفرنسي قد أعلنت في أواخر أبريل الماضي إلغاء الموسم وتتويج باريس سان جيرمان، متصدر الدوري، باللقب.

وقال سانيول إن أحد أسباب اتخاذ القرار يكمن في حقيقة حصول العديد من الأندية بالفعل على عائدات البث التليفزيوني. وتجدر الإشارة إلى أن سانيول، الذي عمل مدربا مساعدا لكارلو أنشيلوتي في بايرن ميونخ، يأمل في العودة إلى التدريب ويرغب أن تكون محطته المقبلة في البوندسليجا. وذكر سانيول :”أرغب بشدة في العمل في ألمانيا مجددا. فقد بدأت مشواري في ألمانيا وعمري 22 عاما ونضجت فيها. أشعر بارتباط قوي بألمانيا.”

قد يهمك ايضا

مبابي يطالب رابطة الدوري الفرنسي بتكرار ما حدث مع محمد صلاح الموسم الماضي

البرتغالي فيلاش بواش ينتظر تقرير مصيره مع نادي مارسيليا

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب