آخر الأخبار
في الغارديان: دونالد ترامب منافق بشأن الصين سفارات دول في بيروت: لا التأشيرات حركة "امل" لم تشارك في تظاهرة عوكر ليفربول: أرقام قياسية قد يحطمها بطل الدوري الإنجليزي فيروس كورونا: ما هو انتقال العدوى عبر الهواء وكيف نتجنبه؟ واشنطن تعد لائحة بـ«فاسدين لبنانيين».. وتلوّح بقانون «ماغنسكي».. سفارات غربية من «ستاند باي» إلى الإ... لماذا تحتاج هوليوود إلى تكنولوجيا ألعاب الكمبيوتر أكثر من أي وقت مضى؟ حقوق المثليين: جدل بشأن دعوات لمقاطعة "طحينة الأرز" احتجاجات في فرنسا ضدّ وزير الداخلية الجديد المتّهم بالاغتصاب ترامب يخفّف عقوبة السجن الصادرة بحقّ صديقه روجر ستون وفاة نائبة عراقية عن محافظة "ديالي" متأثرة بإصابتها بـ"كورونا" الحرب في سوريا: فيتو روسي صيني يمنع تمديد اتفاق توصيل المساعدات الإنسانية ألمانيا: المشتبه بتجسسه لمصر لم يطلع على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة الكتائب: لمحاسبة من هدد بالاغتيال علنًا وحاول النيل من رموز الوطن الانهيار يهدد لبنان في غياب دعم صندوق النقد الدولي محتجون في مالي يسيطرون على مبنى التلفزيون الرسمي وانقطاع البث إلى أين أنتم ذاهبون بلبنان؟ راجح الخوري حواط : طفح الكيل... سرقة السيارات تستفحل في جبيل مقتل طفل باشكال بين شابين في الهرمل
Home » رياضة » ليونيل ميسي باقٍ رسميًّا في برشلونة الإسباني الموسم المقبل
ليونيل ميسي باقٍ رسميًّا في برشلونة الإسباني الموسم المقبل

يستطيع مشجعو فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم أن يتنفسوا الصعداء بعدما ذكرت تقارير إعلامية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق سيظل ضمن صفوف الفريق لموسم آخر على الأقل. يأتي هذا بسبب عدم تفعيل ميسي /32 عاما/ للشرط الذي يتضمنه عقده مع برشلونة والذي يتيح له الانتقال لأي ناد مجانا صيف العام الحالي، حسبما أفادت وسائل الإعلام الإسبانية الإثنين نقلا عن مصادر من النادي ومصادر مقربة من اللاعب. وانتهت صلاحية هذا الشرط الأحد دون أن يقوم ميسي بتفعيله ما يعني استمراره ضمن صفوف برشلونة في الموسم المقبل على الأقل. ويشارك ميسي مع الفريق الأول للنادي منذ عام 2004 كما أصبح الآن أقدم لاعب بالفريق، ويمتد عقد ميسي مع برشلونة حتى 30 يونيو 2021. وطبقا للتقارير الإعلامية، تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد ميسي 700 مليون يورو.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية الرياضية أن ميسي يرغب في اللعب بجوار مواطنه لاوتارو مارتينيز الموسم المقبل وأنه يعمل على انتقال لاوتارو /22 عاما/ من انتر ميلان الإيطالي إلى برشلونة هذا الصيف. وطبقا للتقارير الإعلامية، لم تلق سياسات برشلونة في سوق انتقالات اللاعبين استحسان ميسي خلال السنوات القليلة الماضية ما جعل جماهير الفريق تخشى انتقال ميسي لناد آخر. وتوج برشلونة بلقب الدوري الإسباني سبع مرات في المواسم العشرة الماضية ولكن أحدث تتويج له بلقب دوري أبطال أوروبا كان قبل خمسة أعوام.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب