آخر الأخبار
وفاة نائبة عراقية عن محافظة "ديالي" متأثرة بإصابتها بـ"كورونا" الحرب في سوريا: فيتو روسي صيني يمنع تمديد اتفاق توصيل المساعدات الإنسانية ألمانيا: المشتبه بتجسسه لمصر لم يطلع على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة الكتائب: لمحاسبة من هدد بالاغتيال علنًا وحاول النيل من رموز الوطن الانهيار يهدد لبنان في غياب دعم صندوق النقد الدولي محتجون في مالي يسيطرون على مبنى التلفزيون الرسمي وانقطاع البث إلى أين أنتم ذاهبون بلبنان؟ راجح الخوري حواط : طفح الكيل... سرقة السيارات تستفحل في جبيل مقتل طفل باشكال بين شابين في الهرمل المكتب الاعلامي لمرتضى :الافتراءات والاخبار المغلوطة التي تناولته ثبت عدم صحتها من خلال ادائه الشفاف فيتو روسي صيني جديد يفاقم إرسال مساعدات أممية لسوريا خبراء: فيروس كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه بلدية كوسبا: أحد القادمين من الكويت جاءت نتيجته ايجابية أردوغان: سنفتح مسجد ⁧‫آيا صوفيا‬⁩ من جديد يوم الجمعة وسنصلي فيه الاونروا: 3 حالات ايجابية في مخيم الرشيدية من بينها موظف في الوكالة وفاة طفلة غرقا في قناة أندرويد: غوغل تقول إن الإقبال على أحدث النسخ يفوق كل الإصدارات السابقة
Home » رياضة » مورينيو ينفي وجود مخاوف لديه من استكمال الموسم الحالي
مورينيو ينفي وجود مخاوف لديه من استكمال الموسم الحالي

نفى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، وجود أي مخاوف لديه من عملية استكمال الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، والمتوقف منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19». وأوضح مدرب توتنهام أن الوقت قد حان لكرة القدم “لمنح الناس ما يريده الناس” بينما يستعد الدوري الإنجليزي للعودة.

وقال مورينيو في تصريحات للموقع الرسمي لتوتنهام: “لا يجب أن نكون أنانيين ونطلب فترات أطول للاستعداد، لا يجب أن نطلب الكثير، حان وقت العطاء، على سبيل المثال ، عندما يلعب اللاعبون بطولات مثل أمم أوروبا وكأس العالم، فإنهم بالكاد يقضون عطلة، ليس لديهم موسم ما قبل الموسم، ويأتون مباشرة من عطلة وأحيانًا يتدربون أقل من أسبوع للعب أول مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز».

وأضاف: “في هذه اللحظة، يشعر الناس بالقلق، ولكن على سبيل المثال عند الحديث عن إصابات ما قبل الموسم، هناك إصابات ما قبل الموسم يعاني منها الجميع في المواسم العادية ، لذلك لا يمكننا أن نتوقع الآن عدم الإصابة الآن». وتابع: “لا يمكننا أن نطلب أكثر مما توفره لنا السلطات، وهو أقصى قدر من الأمن ، وأعتقد الآن أن الوقت قد حان فقط للعب وإعطاء الناس ما يريده الناس».

وكشف مورينيو: “أخبرت مقدم برامج سكاي سبورتس، في وقت سابق، أننا كنا نأتي إلى هنا لنغني موسيقى” أنا شبح أعيش في مدينة أشباح”، لأننا اعتدنا على القدوم إلى هنا وهي مليئة الحياة ، الكثير من الناس فجأة أصبحنا نحن فقط ». وواصل: “كان الأمر صعبًا حقًا، كان غريبًا ولكن في الوقت نفسه كنا نتمنى دائمًا أن تصل هذه الفترة ، عاجلاً أم آجلاً».

وأتم: “كانت هناك لحظة شعرنا فيها بالخوف وكنا نتسائل، الموسم انتهى؟ الموسم القادم سيبدأ سبتمبر ، أكتوبر ، نوفمبر … من يدري؟ ولكن بعد ذلك كانت الشكوك أقل ، والشكوك أقل ، والشكوك أقل ، والآن يبدو أنها قادمة. نريد اللعب».

أخبار تهمك أيضا

جوزيه مورينيو يؤكد أنه كان سعيدا في إنتر ميلان أكثر من ريال مدريد

جوزيه مورينيو يكشف سبب تتويج إنتر ميلان بالثلاثية تحت قيادته

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب