آخر الأخبار
فيروس كورونا: ما هو انتقال العدوى عبر الهواء وكيف نتجنبه؟ واشنطن تعد لائحة بـ«فاسدين لبنانيين».. وتلوّح بقانون «ماغنسكي».. سفارات غربية من «ستاند باي» إلى الإ... لماذا تحتاج هوليوود إلى تكنولوجيا ألعاب الكمبيوتر أكثر من أي وقت مضى؟ حقوق المثليين: جدل بشأن دعوات لمقاطعة "طحينة الأرز" احتجاجات في فرنسا ضدّ وزير الداخلية الجديد المتّهم بالاغتصاب ترامب يخفّف عقوبة السجن الصادرة بحقّ صديقه روجر ستون وفاة نائبة عراقية عن محافظة "ديالي" متأثرة بإصابتها بـ"كورونا" الحرب في سوريا: فيتو روسي صيني يمنع تمديد اتفاق توصيل المساعدات الإنسانية ألمانيا: المشتبه بتجسسه لمصر لم يطلع على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة الكتائب: لمحاسبة من هدد بالاغتيال علنًا وحاول النيل من رموز الوطن الانهيار يهدد لبنان في غياب دعم صندوق النقد الدولي محتجون في مالي يسيطرون على مبنى التلفزيون الرسمي وانقطاع البث إلى أين أنتم ذاهبون بلبنان؟ راجح الخوري حواط : طفح الكيل... سرقة السيارات تستفحل في جبيل مقتل طفل باشكال بين شابين في الهرمل المكتب الاعلامي لمرتضى :الافتراءات والاخبار المغلوطة التي تناولته ثبت عدم صحتها من خلال ادائه الشفاف فيتو روسي صيني جديد يفاقم إرسال مساعدات أممية لسوريا خبراء: فيروس كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه بلدية كوسبا: أحد القادمين من الكويت جاءت نتيجته ايجابية
Home » رياضة » نائب رئيس فريق ميسي الأول يتكهن بعودة البرغوث
نائب رئيس فريق ميسي الأول يتكهن بعودة البرغوث

أعرب نائب رئيس نادي نيوز أولد بويز الأرجنتيني لكرة القدم، كريستيان داميكو، عن اعتقاده بأن مواطنه النجم ليونيل ميسي سينتهي به المطاف في فريقه في حال قرر الرحيل عن برشلونة ونقل موقع ” Tribal Football”، اليوم الخميس، عن داميكو قوله: “ميسي سيأتي إلى نيويلز في حال قرر الرحيل عن برشلونة”.

وأوضح: “ولكن ذلك لا يعتمد علينا فقط، الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم يستطيع مساعدتنا في ذلك، رئيسه كلاوديو تابيا صديق لميسي. ولكن لم أتصل بكلاوديو أبدا، أحاول عدم إزعاجه” وارتبط اسم الساحر ميسي بالعودة إلى ناديه السابق نيوز أولد بويز، الذي بدأ منه مسيرته الكروية في طفولته قبل الرحيل إلى برشلونة في عام 2000، من أجل الاعتزال بقميصه، رغم تصريحات الأرجنتيني بنيته إنهاء مسيرته في العملاق الكتالوني.

وازدات التكهنات باحتمال رحيل ميسي عن صفوف برشلونة، بعد أن توترت العلاقة بين إدارة الفريق الكتالوني وأسطورته وفقد اصطدم ليونيل ميسي برئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو والمدير الرياضي الفرنسي إريك أبيدال في الأشهر الأخيرة، الأمور التي لم تحدث فقط في الغرف المغلقة، بل خرجت إلى وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي.

و يرتبط ليونيل ميسي البالغ من العمر 33 عاما، بعقد مع برشلونة ينتهي في يونيو 2021، ولم يجدد البرغوث عقده مع إدارة “البلوغرانا” حتى الآن، ويحق له الرحيل مجانا لأي فريق في الصيف القادم وفقا لبند في عقده الحالي.

قد يهمك ايضا

ميسي يوضِّح مدى إمكانية مواصلة تألّقه في الملاعب حتى سن الأربعين

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب