آخر الأخبار
موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسية من عبور البسفور موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسيا من عبور البسفور فيروس كورونا: إصابة النجم الهندي أميتاب باتشان بـ"كوفيد 19" مجلس الأمن يعتمد قرارا لتمديد آلية المساعدات إلى سوريا مغتربون في 20 دولة أطلقوا نداء 11 تموز الاغترابي: لتوحيد الجهود في دعم لبنان وبحث سبل الإنقاذ 50 طالبًا يتحرشون بمعلمة مصرية طلبت الطلاق فأرسل صورها عارية لـ60 من أصدقائه عاجل: موسكو تسجل 27 وفاة جديدة بفيروس كورونا عاجل: انفجارات متتالية في سماء مدينة جبلة بمحافظة اللاذقية زعماء العالم يتضامنون مع ضحايا سربرنيتسا برسائل مصورة الهرمل شيعت الطفل علي نعمة ومطالبة بوضع حد للسلاح المتفلت رومية خالية من الإصابات.. والبلدية: على وزارة الصحة تصحيح خطأها المتكرر بلدية بجة: البلدة خالية من أي إصابة قائمقام البترون روجيه طوبيا يوضح حقيقة الاصابة بكورونا آيا صوفيا: مجلس الكنائس العالمي يدعو تركيا إلى التراجع عن تحويل المتحف إلى مسجد "لا تنسوا سربرنيتسا".. نداء مستمر منذ ربع قرن بلدية البترون: لا إصابات كورونا وزارة الصحة: 86 اصابة كورونا جديدة.. تفاصيل المناطق وزير الصحة: طلبنا من المستشفيات الحكومية تحضير الاقسام التي تم تجهيزها للمصابين بكورونا عاجل: انفجار في طهران يهز المباني ⁧‫
Home » رياضة » بايرن ميونخ يتبرع بـ350 ألف يورو لأندية الهواة في ولاية بافاريا
بايرن ميونخ يتبرع بـ350 ألف يورو لأندية الهواة في ولاية بافاريا

أعلن نادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني (بوندسليغا) لكرة القدم، اليوم الخميس، تبرعه بـ 350 ألف يورو أخرى (384 ألف دولار) لأندية الهواة في ولاية بافاريا لمساعدتهم في أزمة فيروس كورونا وذكر بايرن أن كل من الـ35 فريقا في الدرجة الخامسة سيحصل على عشرة آلاف يورو من الأموال التي اتاحتها الجماهير بعد تنازلها عن استرداد تذاكر المباريات على ملعب بايرن والتي تقام حاليا بدون حضور الجمهور بسبب وباء فيروس كورونا.

وتتجه الاموال التي تم التنازل عنها إلى جمعية النادي الخيرية “هيلفي اي في”، والتي قدمت 460 ألف يورو لأندية الدرجة الرابعة في بافاريا ولاتحاد الرياضات التابع للولاية وقال كارل هوفنر الرئيس التنفيذي للجمعية الخيرية في بيان للنادي :”إنها علامة رائعة للتضامن”.

وأضاف :”إن كرة القدم جزء أساسي من الحياة الاجتماعية. في الأندية، الأطفال، الشباب يتعلمون قيم أساسية مثل روح الفريق، الاحترام والتسامح. من المهم بالنسبة لنا،بالتعاون مع الجماهير أن نستغل هذه الاموال للمساعدة في تحقيق الاستقرار في مشهد كرة القدم في بافاريا في هذه الأوقات الصعبة خلال الوباء”.

وجانب ذلك قام بايرن ميونخ بالتعاون أندية بوروسيا دورتموند ولايبزج وباير ليفركوزن، المشاركين في دوري أبطال أوروبا، بالتبرع بمبلغ 20 مليون يورو لانشاء صندوق تضامن للفرق التي تأثرت بسبب الوباء.

قد يهمك ايضا

نوير يمدّد عقده مع بايرن حتى 2023 ويُعبّر عن شعوره “بأنه في المنزل”

مدرّب بايرن ميونخ يؤكّد أنه لا يسعى للثأر من فرانكفورت

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب