آخر الأخبار
طبع 14 ألف مليار ليرة.. هكذا أُحبط "تثبيت" الدولار على 3500 ليرة الإندبندنت: فيروس كورونا يخدم قمع النظام الجزائري للمحتجين ترامب يدافع عن الشرطة ويرفض الاعتراف بعنصريتها عالمة صينية تُفجر مفاجأة حول تفاصيل ظهور "كورونا" في 2019 ميغان ماركل تخشى على طفلها الوحيد من العزلة بسبب شهرتها فتاة ترسم أكثر من 600 وشم على جسدها بـ 70 ألف دولار اعترافات مثيرة لزوجة الأب المصرية المتهمة بقتل "طفلة الإسماعيلية" لماذا تغيرت نظرة العالم إلى أغطية الوجه تعرف على الأسرار التي يخفيها عنا موظفو قسم الطوارئ تقارير وصلت لبكركي عن هجرة نصف مليون مسيحي ما دفع الراعي لرفع السقف عالياً هل نحتاج إلى حاسة شم بشرية لإنتاج عطر جميل؟ تعلم لغات جديدة: ما هو أفضل سن لتعلمها؟ شاعر إسرائيلي يخاطب نتنياهو أمام شاحنة نفايات (شاهد) الشرطة الروسية تدهم أكثر من مئة منزل لأتباع شهود يهوه الجنائية الدولية تبدأ محاكمة رئيس شرطة تمبكتو "الإسلامية" بيب غوارديولا: نادي مانشستر سيتي يستحق الاعتذار فيروس كورونا في الهند: مقاطع فيديو لحائز على جائزة نوبل تساعد على مواجهة الوباء 12 قتيلا في اشتباكات حدودية بين أذربيجان وأرمينيا مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء 14/7/2020 قطع السير على اوتوستراد الدورة باتجاه نهر الموت
Home » رياضة » الشرطة البريطانية توافق على تأمين المباريات المتبقية في الموسم الكروي
الشرطة البريطانية توافق على تأمين المباريات المتبقية في الموسم الكروي

في انفراجة جديدة نحو استئناف الدوري الإنجليزي، بعد فترة التوقف الطويلة التي شهدتها المسابقة بسبب أزمة فيروس كورونا، أخبرت الشرطة رابطة الدوري الإنجليزي أنه يمكن للأندية استضافة المباريات المتبقية على ملاعبها الخاصة.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل» البريطانية، أن الشرطة قد أبلغت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، بأنه لا توجد لديهم أى مشاكل في إقامة المباريات المتبقية من البريميرليغ على ملاعبها الأصلية، ولكنهم يريدون نقل المباريات الرئيسية البارزة إلى أماكن محايدة بسبب مخاوف من تجمع المشجعين خارج الملعب.

ومن المقرر أن يتم عرض تلك الأفكار والمقترحات على الأندية في الاجتماع المزمع عقده الخميس، وتشعر الشرطة أنه ما دام يتم تغطية تكاليفها، وتوفر لها الأندية الخدمات لضمان التعامل مع المشكلات المحتملة، فلا مانع من لعب معظم المباريات على ملاعب الأندية.

ولكن المخاوف الرئيسية تكمن في المباريات الهامة بين الفرق طرفي أسفل الجدول، قد تتسبب في حدوث مشاكل حال بقائها في أماكنها الأصلية.

ويعود القرار النهائي في تلك القضية للحكومة بالتعاون مع رابطة الدوري الإنجليزي، ومع ذلك فمن المرجح أن يعتمدوا بشدة على توصيات الشرطة والمجموعات الإستشارية للسلامة المحلية، في هذا الخصوص.

قد يهمك ايضا

رابطة الدوري الإنجليزي تسمح للأندية بتمديد عقود لاعبيها بشرطٍ

تعيين جاري هوفمان رئيسا جديدا لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب