آخر الأخبار
ليفربول: أرقام قياسية قد يحطمها بطل الدوري الإنجليزي فيروس كورونا: ما هو انتقال العدوى عبر الهواء وكيف نتجنبه؟ واشنطن تعد لائحة بـ«فاسدين لبنانيين».. وتلوّح بقانون «ماغنسكي».. سفارات غربية من «ستاند باي» إلى الإ... لماذا تحتاج هوليوود إلى تكنولوجيا ألعاب الكمبيوتر أكثر من أي وقت مضى؟ حقوق المثليين: جدل بشأن دعوات لمقاطعة "طحينة الأرز" احتجاجات في فرنسا ضدّ وزير الداخلية الجديد المتّهم بالاغتصاب ترامب يخفّف عقوبة السجن الصادرة بحقّ صديقه روجر ستون وفاة نائبة عراقية عن محافظة "ديالي" متأثرة بإصابتها بـ"كورونا" الحرب في سوريا: فيتو روسي صيني يمنع تمديد اتفاق توصيل المساعدات الإنسانية ألمانيا: المشتبه بتجسسه لمصر لم يطلع على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة الكتائب: لمحاسبة من هدد بالاغتيال علنًا وحاول النيل من رموز الوطن الانهيار يهدد لبنان في غياب دعم صندوق النقد الدولي محتجون في مالي يسيطرون على مبنى التلفزيون الرسمي وانقطاع البث إلى أين أنتم ذاهبون بلبنان؟ راجح الخوري حواط : طفح الكيل... سرقة السيارات تستفحل في جبيل مقتل طفل باشكال بين شابين في الهرمل المكتب الاعلامي لمرتضى :الافتراءات والاخبار المغلوطة التي تناولته ثبت عدم صحتها من خلال ادائه الشفاف فيتو روسي صيني جديد يفاقم إرسال مساعدات أممية لسوريا خبراء: فيروس كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه
Home » رياضة » بايرن ميونخ يستعين بأغنية محمد رمضان “الملك” بعد حسم كلاسيكو ألمانيا
بايرن ميونخ يستعين بأغنية محمد رمضان الملك بعد حسم كلاسيكو ألمانيا

استعانت الصفحة الرسمية لنادي بايرن ميونخ الألماني، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بالأغنية الشهيرة للنجم محمد رمضان للسخرية من غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند، بعدما حسم العملاق البافاري كلاسيكو ألمانيا بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب “سيجنال إيدونا بارك” معقل “أسود الفيستفاليا”، ضمن منافسات الجولة الــ 28 من عمر مسابقة الدوري الألماني “بوندزليغا” في الموسم الجاري 2019-2020، حيث كتبت صفحة البايرن “رايحين لفين أنا الملك” وهى جزء من كلمات أغنية “الملك” التى أصدرها محمد رمضان فى عام 2018. نجح جوشوا كيميش في تسجيل هدف الفوز لصالح الفريق البافاري في الدقيقة 43 من زمن المباراة بعد تسديدة رائعة “لوب” فشل رومان بوركى حارس دورتموند في التصدي لها. وسجل كيميش رقما قياسيا بعدما سجل 3 أهداف من خارج منطقة الجزاء هذا الموسم أكثر من أي لاعب آخر في صفوف بايرن ميونخ.

وعزز الفريق البافارى صدارته لجدول الترتيب وأصبح قريبا من التتويج باللقب الثامن على التوالي حيث رفع رصيده إلى 64 نقطة في المركز الأول كما وسع الفارق إلى 7 نقاط عن دورتموند صاحب المركز الثاني، فيما يأتي لايبزيج ثالثا برصيد 54 نقطة. من ناحية أخرى، خاض الحارس المخضرم مانويل نوير، مباراته رقم 400 فى مسابقة الدوري الألماني أمام بوروسيا دورتموند، حيث سجل قائد بايرن ميونخ ظهوره مع الفريق البافاري في 244 مباراة مقابل 156 مباراة مع فريقه السابق شالكه، كما نجح في الحفاظ على شباكه نظيفة في 191 مباراة واستقبلت شباكه 312 هدفا خلال هذه الفترة. وشارك نوير أكثر من أى لاعب أخر منذ مباراته الأولى في الدوري الألماني منذ موسم 2006-2007 وفقا للإحصائية التي نشرتها شبكة “أوبتا” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

قد يهمك ايضا

ليونيل ميسي اتصل بـ”لاوتارو مارتينيز” وطالبه بالانتقال إلى برشلونة

إنتر ميلان يؤكد لا توجد أي إصابات بفيروس كورونا بين اللاعبين

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب