آخر الأخبار
ترامب يدافع عن الشرطة ويرفض الاعتراف بعنصريتها عالمة صينية تُفجر مفاجأة حول تفاصيل ظهور "كورونا" في 2019 ميغان ماركل تخشى على طفلها الوحيد من العزلة بسبب شهرتها فتاة ترسم أكثر من 600 وشم على جسدها بـ 70 ألف دولار اعترافات مثيرة لزوجة الأب المصرية المتهمة بقتل "طفلة الإسماعيلية" لماذا تغيرت نظرة العالم إلى أغطية الوجه تعرف على الأسرار التي يخفيها عنا موظفو قسم الطوارئ تقارير وصلت لبكركي عن هجرة نصف مليون مسيحي ما دفع الراعي لرفع السقف عالياً هل نحتاج إلى حاسة شم بشرية لإنتاج عطر جميل؟ تعلم لغات جديدة: ما هو أفضل سن لتعلمها؟ شاعر إسرائيلي يخاطب نتنياهو أمام شاحنة نفايات (شاهد) الشرطة الروسية تدهم أكثر من مئة منزل لأتباع شهود يهوه الجنائية الدولية تبدأ محاكمة رئيس شرطة تمبكتو "الإسلامية" بيب غوارديولا: نادي مانشستر سيتي يستحق الاعتذار فيروس كورونا في الهند: مقاطع فيديو لحائز على جائزة نوبل تساعد على مواجهة الوباء 12 قتيلا في اشتباكات حدودية بين أذربيجان وأرمينيا مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء 14/7/2020 قطع السير على اوتوستراد الدورة باتجاه نهر الموت ‏قطع طريق الاوزاعي بالاتجاهين لبنان في قبضة «المعادلة الصعبة»... دولٌ بمجلس الأمن تبحث «خطواتٍ إجبارية» لتنفيذ الـ 1559 و1701
Home » رياضة » “فيفا” يقرر إيقاف رئيس اتحاد هايتي لإتهامه باغتصاب لاعبات قاصرات
فيفا يقرر إيقاف رئيس اتحاد هايتي لإتهامه باغتصاب لاعبات قاصرات

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إيقاف إيف جين بارت، رئيس اتحاد دولة هايتي لكرة القدم، عن أداء الأنشطة الخاصة بكرة القدم، لمدة 90 يومًا، لاتهامه بالإعتداء الجنسي على لاعبات قاصرات. وأصدر الفيفا بيانًا على موقعه الرسمي، أكد فيه أنه بحسب قانون الأخلاقيات، فأنه تقرر إيقاف بارت عن أداء أي نشاط متعلق بكرة القدم لمدة 90 يومًا، لحين الانتهاء من التحقيقات بخصوص قضية تخصه، وأنه تم إعلام بارت بهذا القرار لتنفيذه فورًا. قال الفيفا في بيانه: “وفقا للبندين 84 و85 من قانون الأخلاقيات للفيفا، أوقفت غرفة التحقيق التابعة للجنة الأخلاقيات بشكل مؤقت، السيد ايف جان-بارت، رئيس اتحاد هايتي لكرة القدم، عن مزاولة أي نشاط متعلق باللعبة على المستويين المحلي والدولي، لمدة 90 يوماً”.

وأشارت بعض التقارير الصحفية أن بارت تم إيقافه لقضية اعتداء جنسي مزعوم تجاه لاعبات كرة قدم في دولته، وهو الأمر الذي نشرته صحيفة الجارديان البريطانية منذ شهر. ويواجه جان بارت (73 عاما) والذي يشغل منصبه منذ عام 2000، اتهامات باغتصاب لاعبات بينهن قاصرات في مركز التدريب الوطني للاتحاد. وكان رئيس الاتحاد الهايتي قد نفى هذه الاتهامات التى نشرتها صحيفة “جارديان” ونسبتها الى مصادر عدة بينها أشخاص يعملون في المركز، إضافة الى فتيات كن ضحية له وعائلاتهن. أشار التقرير إلى أن جان بارت الاساءات الجنسية في الأعوام الخمسة الماضية.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب