آخر الأخبار
الإندبندنت: فيروس كورونا يخدم قمع النظام الجزائري للمحتجين ترامب يدافع عن الشرطة ويرفض الاعتراف بعنصريتها عالمة صينية تُفجر مفاجأة حول تفاصيل ظهور "كورونا" في 2019 ميغان ماركل تخشى على طفلها الوحيد من العزلة بسبب شهرتها فتاة ترسم أكثر من 600 وشم على جسدها بـ 70 ألف دولار اعترافات مثيرة لزوجة الأب المصرية المتهمة بقتل "طفلة الإسماعيلية" لماذا تغيرت نظرة العالم إلى أغطية الوجه تعرف على الأسرار التي يخفيها عنا موظفو قسم الطوارئ تقارير وصلت لبكركي عن هجرة نصف مليون مسيحي ما دفع الراعي لرفع السقف عالياً هل نحتاج إلى حاسة شم بشرية لإنتاج عطر جميل؟ تعلم لغات جديدة: ما هو أفضل سن لتعلمها؟ شاعر إسرائيلي يخاطب نتنياهو أمام شاحنة نفايات (شاهد) الشرطة الروسية تدهم أكثر من مئة منزل لأتباع شهود يهوه الجنائية الدولية تبدأ محاكمة رئيس شرطة تمبكتو "الإسلامية" بيب غوارديولا: نادي مانشستر سيتي يستحق الاعتذار فيروس كورونا في الهند: مقاطع فيديو لحائز على جائزة نوبل تساعد على مواجهة الوباء 12 قتيلا في اشتباكات حدودية بين أذربيجان وأرمينيا مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء 14/7/2020 قطع السير على اوتوستراد الدورة باتجاه نهر الموت ‏قطع طريق الاوزاعي بالاتجاهين
Home » رياضة » إيقاف رئيس اتحاد كرة القدم في هايتي 90 يومًا بسبب خرق الميثاق الأخلاقي
إيقاف رئيس اتحاد كرة القدم في هايتي 90 يومًا بسبب خرق الميثاق الأخلاقي

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إيقاف إيفز جان بارت رئيس اتحاد اللعبة في هايتي لمدة 90 يوما بسبب خرق الميثاق الأخلاقي للفيفا، وخلال فترة الإيقاف ، يحظر على جان بارت /72 عاما/ ممارسة أي أنشطة تتعلق باللعبة ، حسبما أكد الفيفا مساء أمس الاثنين.

وذكر بيان الفيفا أن عقوبة الإيقاف “تتعلق بالتحقيقات الجارية” معه. وجاء الإيقاف بناء على طلب من غرفة التحقيقات بلجنة القيم المستقلة في الفيفا وذلك طبقا للمادتين 84 و85 في الميثاق الأخلاقي للفيفا.

أخبار تهمك أيضا

قناة “فيفا” تبث مباراة تاريخية من كأس العالم يوميًا لمواجهة “كورونا”

“فيفا” يحدّد موعد عودة منافسات كرة القدم من جديد ويطالب الجميع بالتضحية

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب