آخر الأخبار
موقع: أمريكا طالبت تركيا منع غواصات روسيا من عبور البسفور فيروس كورونا: إصابة النجم الهندي أميتاب باتشان بـ"كوفيد 19" مجلس الأمن يعتمد قرارا لتمديد آلية المساعدات إلى سوريا مغتربون في 20 دولة أطلقوا نداء 11 تموز الاغترابي: لتوحيد الجهود في دعم لبنان وبحث سبل الإنقاذ 50 طالبًا يتحرشون بمعلمة مصرية طلبت الطلاق فأرسل صورها عارية لـ60 من أصدقائه عاجل: موسكو تسجل 27 وفاة جديدة بفيروس كورونا عاجل: انفجارات متتالية في سماء مدينة جبلة بمحافظة اللاذقية زعماء العالم يتضامنون مع ضحايا سربرنيتسا برسائل مصورة الهرمل شيعت الطفل علي نعمة ومطالبة بوضع حد للسلاح المتفلت رومية خالية من الإصابات.. والبلدية: على وزارة الصحة تصحيح خطأها المتكرر بلدية بجة: البلدة خالية من أي إصابة قائمقام البترون روجيه طوبيا يوضح حقيقة الاصابة بكورونا آيا صوفيا: مجلس الكنائس العالمي يدعو تركيا إلى التراجع عن تحويل المتحف إلى مسجد "لا تنسوا سربرنيتسا".. نداء مستمر منذ ربع قرن بلدية البترون: لا إصابات كورونا وزارة الصحة: 86 اصابة كورونا جديدة.. تفاصيل المناطق وزير الصحة: طلبنا من المستشفيات الحكومية تحضير الاقسام التي تم تجهيزها للمصابين بكورونا عاجل: انفجار في طهران يهز المباني ⁧‫ هكذا كشف تورط قنصلية إماراتية بتهريب الذهب في الهند
Home » رياضة » دورتموند يعرض صفقة “شيطانية” على ريال مدريد
دورتموند يعرض صفقة شيطانية على ريال مدريد

يبدو أن اهتمام نادي ريال مدريد بضم النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم نادي بوروسيا دورتموند، قد جعل الأخير يحاول انتهاز الفرصة لإبرام صفقة “شيطانية” وأفادت صحيفة “آس” الإسبانية، بأن دورتموند سيحاول استغلال إصرار ريال مدريد على التعاقد مع هالاند، وسيقترح الحفاظ على الدولي المغربي الشاب أشرف حكيمي المعار من الريال، لأطول فترة ممكنة، سواء بتجديد الإعارة أو التعاقد معه بشكل نهائي.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أهمية الصداقة التي تربط رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، بالرئيس التنفيذي لدورتموند، هانز يواكيم فاتسه، ولا تستبعد أن يتوصل الطرفان في نهاية المطاف لاتفاق يكون مفيدا للجميع (بشأن صفقة حكيمي وهالاند).

وكانت تقارير صحفية إسبانية، كشفت في وقت سابق، عن وجود اتفاق بين إدارة دورتموند، ووكيل أعمال هالاند، ينص على بقاء المهاجم النرويجي ضمن صفوف فريق “أسود فيستفاليا”، حتى صيف 2022، على أن ينتقل بعدها إلى أي فريق يدفع له أكثر من 100 مليون يورو.

وخطف هالاند، صاحب الـ19 عاما، الأضواء منذ وصوله إلى دورتموند خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادما من سالسبورغ النمساوي، إذ سجل 13 هدفا في 12 مباراة في جميع المسابقات.

أما حكيمي، الذي تنتهي فترة إعارته إلى دورتموند مع نهاية الموسم الحالي، فقد تطور بشكل كبير مع الفريق الألماني، وبات حاليا أفضل ظهير أيمن في الدوري الألماني ويذكر أن حكيمي يرتبط بعقد مع ريال مدريد يمتد حتى العام 2021، لكنه سيمدد تلقائيا لو عاد اللاعب البالغ 21 عاما إلى الفريق الملكي وفرض نفسه في التشكلية الأساسية.

قد يهمك ايضا

إيرلينغ هالاند يؤكّد أنّه يعيش أفضل لحظات حياته في ألمانيا مع دورتموند

هالاند الفتى “المرعب” يخطف الأضواء في بطولة دوري أبطال أوروبا

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب