آخر الأخبار
فيروس كورونا: إصابة النجم الهندي أميتاب باتشان بـ"كوفيد 19" مجلس الأمن يعتمد قرارا لتمديد آلية المساعدات إلى سوريا مغتربون في 20 دولة أطلقوا نداء 11 تموز الاغترابي: لتوحيد الجهود في دعم لبنان وبحث سبل الإنقاذ 50 طالبًا يتحرشون بمعلمة مصرية طلبت الطلاق فأرسل صورها عارية لـ60 من أصدقائه عاجل: موسكو تسجل 27 وفاة جديدة بفيروس كورونا عاجل: انفجارات متتالية في سماء مدينة جبلة بمحافظة اللاذقية زعماء العالم يتضامنون مع ضحايا سربرنيتسا برسائل مصورة الهرمل شيعت الطفل علي نعمة ومطالبة بوضع حد للسلاح المتفلت رومية خالية من الإصابات.. والبلدية: على وزارة الصحة تصحيح خطأها المتكرر بلدية بجة: البلدة خالية من أي إصابة قائمقام البترون روجيه طوبيا يوضح حقيقة الاصابة بكورونا آيا صوفيا: مجلس الكنائس العالمي يدعو تركيا إلى التراجع عن تحويل المتحف إلى مسجد "لا تنسوا سربرنيتسا".. نداء مستمر منذ ربع قرن بلدية البترون: لا إصابات كورونا وزارة الصحة: 86 اصابة كورونا جديدة.. تفاصيل المناطق وزير الصحة: طلبنا من المستشفيات الحكومية تحضير الاقسام التي تم تجهيزها للمصابين بكورونا عاجل: انفجار في طهران يهز المباني ⁧‫ هكذا كشف تورط قنصلية إماراتية بتهريب الذهب في الهند عاجل: قطع الطريق في الحمرا أمام مصرف لبنان
Home » رياضة » إبراهيموفيتش يتعرض لإصابة قوية قد تنهي مسيرته
إبراهيموفيتش يتعرض لإصابة قوية قد تنهي مسيرته

تعرض المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، لإصابة قوية خلال تدريبات فريقه ميلان الإيطالي، وذلك بحسب ما ذكرت شبكة “سكاي” الرياضية الإيطالية وأوردت الشبكة، أن اللاعب البالغ 38 عاما، تعرض للإصابة في التدريبات اليوم الاثنين، موضحة أن هذه الإصابة الجديدة قد تبعده لفترة طويلة عن الملاعب.

وأضافت الشبكة الإيطالية، أن إبراهيموفيتش سيخضع في وقت لاحق لفحوصات طبية، للوقوف على مدى خطورة إصابته، مشيرة إلى أن البعض يقول إنها قد تكون إصابة على مستوى وتر أخيل، ولو صح ذلك، فربما يضطر الأسطورة السويدية لإنهاء مسيرته.

وكان “إبرا”، غادر إيطاليا في 12 مارس الماضي، بعد تفشي فيروس كورونا وتوقف منافسات الدوري الإيطالي، ليستقر في ستوكهولم، حيث تمكن من إجراء تدريبات في صفوف نادي هاماربي الذي يملك حصة فيه، وعاد قبل أيام إلى إيطاليا، للانضمام إلى صفوف ناديه ميلان تحسبا لاستئناف الدوري.

قد يهمك ايضا

زلاتان إبراهيموفيتش يوجه رسالة إلى البوندسليجا على استئناف فعاليات البطولة

موعد عودة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى إيطاليا رغم انتشار”كورونا”

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب