آخر الأخبار
خبراء: فيروس كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه بلدية كوسبا: أحد القادمين من الكويت جاءت نتيجته ايجابية أردوغان: سنفتح مسجد ⁧‫آيا صوفيا‬⁩ من جديد يوم الجمعة وسنصلي فيه الاونروا: 3 حالات ايجابية في مخيم الرشيدية من بينها موظف في الوكالة وفاة طفلة غرقا في قناة أندرويد: غوغل تقول إن الإقبال على أحدث النسخ يفوق كل الإصدارات السابقة حمد حسن: في اليومين المقبلين قد يصل عدد الحالات الى 300 شخص مصاب مجهول القى قنبلة يدوية على سيارة في باب التبانة فاحترقت وزير الصحة: سنتخذ إجراءات جديدة صارمة ابتداءً من الإثنين محمود رضا: رحيل الممثل والفنان الاستعراضي المصري عن 90 عاما الاحتيال الالكتروني: محامي نجم انستغرام نيجيري يتهم اف بي اي باختطاف موكله من دبي مستشفى الحريري: 25 إصابة و 12 حالة مشتبه باصابتها و3 حالات حرجة ولا وفيات فيروس كورونا: هل أخفق الشاباك في "التجسس" على الإسرائيليين لوقف تفشي كورونا؟ سد النهضة: الخلافات بين مصر وإثيوبيا تزداد حدة آيا صوفيا: تركيا تقرر تحويل الموقع الأثري إلى مسجد سعاد الشمري: مداخلة الناشطة السعودية مع قناة إسرائيلية تثير تساؤلات حول "الظهور المتكرر على قنوات إس... المحكمة الخاصة باغتيال الحريري تصدر حكمها في 7 آب ⁧‫ توضيح لمستشفى قلب يسوع عن فيديو نشره مريض التحرش الجنسي: تحقيق يكشف عشرات الحالات لمدربين رياضيين انخرطوا في أنشطة جنسية مع مراهقين الامن العام: توقيف شخص في الدكوانة يقوم بأعمال الصرافة بلا ترخيص وختم محطة بالشمع الاحمر لغش في بيع ...
Home » رياضة » كاسياس يكشف أسرار رحيله عن ريال مدريد
كاسياس يكشف أسرار رحيله عن ريال مدريد

اعترف حارس المرمى الإسباني الدولي السابق إيكر كاسياس بأنه ارتكب “خطأ” عندما أقام مؤتمرا صحفيا بمفرده لدى رحيله من ريال مدريد الإسباني، مشيرا إلى أنه قرر في ذلك الوقت الرحيل عن الريال إلى بورتو البرتغالي كطريقة لرفض الاستسلام للانتقادات.

وأوضح كاسياس ، على موقع “انستغرام” الأحد ، أنه أراد الرحيل عن الريال لرفضه الاستسلام للانتقادات من ناحية ولأنه رغب في تطوير مستواه بعيدا عن النادي الذي قضى فيه حياته.

وأوضح كاسياس : “نادرا ما تحدثت عن رحيلي عن ريال مدريد. عقدت مؤتمرا صحفيا بمفردي. كان خطأ ، ورحلت عن الريال. مرت خمس سنوات منذ ذلك الحين. خمس سنوات منذ أن عبرت الحدود إلى البلد المجاور ؛ البرتغال. كنت بحاجة لأشعر بأنني في بيئة أخرى جديدة ، والابتعاد عن التعرض للانتقادات إضافة لرغبتي في تحسين مستواي”.

وفي بورتو ، وجد كاسياس ما كان يصبو إليه. وأشار إلى أنه من المهم أن يتحسن مستوى اللاعب البدني والذهني دائما.

ونشر كاسياس مع هذه التصريحات صورة لمباراته مع ريال مدريد أمام خيتافي في موسم 2014 / 2015 . وقال : “كنت أعلم بالفعل أنها ستصبح المباراة الأخيرة لي مع الريال”.

وحظي كاسياس بمسيرة كروية حافلة على مستوى الأندية والمنتخب الإسباني حيث أحرز مع المنتخب الإسباني لقب كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا إضافة للقب بطولتي كأس الأمم الأوروبية في نسختي 2008 و2012 .

وخلال 16 موسما في صفوف الريال ، أحرز كاسياس مع الفريق لقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات إضافة لخمسة ألقاب في الدوري الإسباني وثلاثة ألقاب في كأس العالم للأندية ولقبين في كأس ملك إسبانيا وأربعة ألقاب في كأس السوبر الإسباني ولقبين في كأس السوبر الأوروبي ، حسبما أفادت وكالة أنباء “أوروبا برس”.

قد يهمك ايضا

زيدان متشوق لاستئناف سباق المنافسة على لقب الدوري الإسباني

أسطورة ريال مدريد يؤكّد أنّ كريستيانو وميسي لا يقارنون بـ”الظاهرة” نازاريو

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب