آخر الأخبار
رتل عسكري تركي يضم 40 آلية يدخل شمال سوريا وقفة احتجاجيّة في بعلبك 3 حالات مثبتة في مخيم الرشيدية نصائح وطرق للتعامل مع الحماة الغيورة نصائح ذهبية لحماية الأطفال من أضرار الحقائب والمكاتب بالصور.. الجيش: إقفال معبر يُستعمل للتهريب في الهرمل استغل مهنته كمدرّس ليتحرّش بتلامذته فأوقفته شعبة المعلومات الثورة السودانية تنتصر للمرأة وتُجّرم الختان بموجب نصوص قانونية هكذا علق بابا الفاتيكان على تحويل تركيا آيا صوفيا إلى مسجد الصليب الأحمر: ننقل 131 مصابا بكورونا من رومية إلى الكرنتينا الطقس في لبنان غدا غائم جزئيا مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة يمارس الجنس مع العاملة وصاحب البيت يصوّر البابا فرنسيس يعرب عن حزنه الشديد لقرار تحويل آيا صوفيا إلى مسجد آيا صوفيا: هل فتح رئيس تركيا رجب طيب أردوغان النار على نفسه بتحويل المتحف إلى مسجد؟ زوج ينشر صور زوجته بملابس المنزل لينتقم منها ورضوى الشربيني تعلق فيروس كورونا: لماذا يعترض إسرائيليون على أسلوب إدارة أزمة الوباء؟ بايدن: ترامب أفسد رئيس بتاريخ أمريكا.. والأخير يسخر منه الجيش: توقيف سجين فار في محيط سجن روميه بانون: علماء انشقوا عن الصين قدموا معلومات عن كورونا بطريقة احتيالية سرق وشريكه أونصات وليرات ذهبية من محل مجوهرات
Home » لبنان » تعميم صورة قاصر غادر منزل ذويه في ابي سمرا ولم يعد

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي – شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: “الساعة 10.00 من تاريخ اليوم 27/8/2019، ادعى لدى فصيلة أبي سمرا في وحدة الدرك الإقليمي المدعو محمد فادي بن احمد رافعي (مواليد عام 1967، لبناني)، بأن ولده القاصر أحمد رافعي (مواليد عام 2005) طوله 155سم أسمر البشرة، قد غادر بتاريخ 10/08/2019 منزله الكائن في محلة أبي سمرا، إلى جهةٍ مجهولة، ولم يعُد حتى الساعة ولا يعرف عنه أي شي.

لذلك وبناء على اشارة القضاء المختص، تعمم المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي صورته، وتطلب من الذين شاهدوه أو لديهم أي معلومات عن مكان تواجده، الاتصال بفصيلة أبي سمرا على الرقم: 434834/06 تمهيدا لإعادته إلى ذويه”. 

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب