آخر الأخبار
قطع طريق عام عديسة احتجاجا على انقطاع الكهرباء حظر تصنيع وحيازة الطائرات الورقية في القاهرة والاسكندرية رتل عسكري تركي يضم 40 آلية يدخل شمال سوريا وقفة احتجاجيّة في بعلبك 3 حالات مثبتة في مخيم الرشيدية نصائح وطرق للتعامل مع الحماة الغيورة نصائح ذهبية لحماية الأطفال من أضرار الحقائب والمكاتب بالصور.. الجيش: إقفال معبر يُستعمل للتهريب في الهرمل استغل مهنته كمدرّس ليتحرّش بتلامذته فأوقفته شعبة المعلومات الثورة السودانية تنتصر للمرأة وتُجّرم الختان بموجب نصوص قانونية هكذا علق بابا الفاتيكان على تحويل تركيا آيا صوفيا إلى مسجد الصليب الأحمر: ننقل 131 مصابا بكورونا من رومية إلى الكرنتينا الطقس في لبنان غدا غائم جزئيا مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة يمارس الجنس مع العاملة وصاحب البيت يصوّر البابا فرنسيس يعرب عن حزنه الشديد لقرار تحويل آيا صوفيا إلى مسجد آيا صوفيا: هل فتح رئيس تركيا رجب طيب أردوغان النار على نفسه بتحويل المتحف إلى مسجد؟ زوج ينشر صور زوجته بملابس المنزل لينتقم منها ورضوى الشربيني تعلق فيروس كورونا: لماذا يعترض إسرائيليون على أسلوب إدارة أزمة الوباء؟ بايدن: ترامب أفسد رئيس بتاريخ أمريكا.. والأخير يسخر منه الجيش: توقيف سجين فار في محيط سجن روميه
Home » لبنان » الحدود: غياب الدوريات الراجلة والمؤللة وتمركز جنود العدو داخل مواقعهم المحصنة

 شهدت الحدود الجنوبية اليوم في قضاء مرجعيون، من منطقة الوزاني وكفركلا وصولا الى بلدة عديسة، هدوءا حذرل وترقبا لما يمكن أن تؤول اليه الاوضاع في القرى الحدودية، ولا سيما بعد تأكيد الامين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله أمس توجيه ضربة للكيان الصهيوني انطلاقا من لبنان.

واليوم غابت حركة دوريات العدو الراجلة والمؤللة عن الحدود قبالة قرى منطقة مرجعيون، واختفت نهائيا، وتمركز جنود العدو داخل مواقعهم المحصنة على طول الخط الازرق. وفي مقابل ذلك يقوم الجيش اللبناني وقوات “اليونيفيل” بدورياتهما المشتركة كالعادة، وتمركز البعض الآخر منها قبالة بلدة عديسة. 

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب