آخر الأخبار
يابانية تتجرد من مشاعر الأمومة وتترك طفلتها تموت جوعًا في شقة مغلقة لأيام عاجل: روسيا تسجل 188 وفاة بفيروس كورونا سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية الواردة من خارج لبنان جريحان بسقوط شجرة عليهما في صيدا سعر صرف الدولار لدى الصرافين اليوم السبت في الغارديان: دونالد ترامب منافق بشأن الصين سفارات دول في بيروت: لا التأشيرات حركة "امل" لم تشارك في تظاهرة عوكر ليفربول: أرقام قياسية قد يحطمها بطل الدوري الإنجليزي فيروس كورونا: ما هو انتقال العدوى عبر الهواء وكيف نتجنبه؟ واشنطن تعد لائحة بـ«فاسدين لبنانيين».. وتلوّح بقانون «ماغنسكي».. سفارات غربية من «ستاند باي» إلى الإ... لماذا تحتاج هوليوود إلى تكنولوجيا ألعاب الكمبيوتر أكثر من أي وقت مضى؟ حقوق المثليين: جدل بشأن دعوات لمقاطعة "طحينة الأرز" احتجاجات في فرنسا ضدّ وزير الداخلية الجديد المتّهم بالاغتصاب ترامب يخفّف عقوبة السجن الصادرة بحقّ صديقه روجر ستون وفاة نائبة عراقية عن محافظة "ديالي" متأثرة بإصابتها بـ"كورونا" الحرب في سوريا: فيتو روسي صيني يمنع تمديد اتفاق توصيل المساعدات الإنسانية ألمانيا: المشتبه بتجسسه لمصر لم يطلع على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة الكتائب: لمحاسبة من هدد بالاغتيال علنًا وحاول النيل من رموز الوطن
Home » لبنان, مغردون » محفوض: من دون حصرية السلاح والقرار بيد السلطات الشرعية وحدها عبثا تحاولون

أشار رئيس حركة التغيير المحامي ايلي محفوض، على حسابه على تويتر، الى “أنه وقبل كل الاجتماعات الاقتصادية المنوي عقدها وهي على أهميتها لكن يبقى على أركان الدولة أن يعقدوا إجتماعات كيانية وسيادية لاستعادة زمام المبادرة وتحديد الأمرة لتكون حصرية بيد حكومة لبنان وإلا فلا اقتصاد .. ولا إنماء .. ولا مالية … ولا صناعة .. ولا سياحة .. ولا بيئة ..ولا صحة .. ولا أي مقوّم من مقومات الدولة بدون حصرية السلاح والقرار بيد السلطات الشرعية وحدها دون شراكة من أي كان ومهما كانت مسميّاته ..”.


أضاف:”وما لم يستشرف الحكام في لبنان لهذه الحقيقة – الواقع .  فهم عبثا سيحاولون لكن دون جدوى على طريقة :”مرتا مرتا تهتمين بأمور كثيرة والمطلوب واحد”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب