آخر الأخبار
جريحان بسقوط شجرة عليهما في صيدا سعر صرف الدولار لدى الصرافين اليوم السبت في الغارديان: دونالد ترامب منافق بشأن الصين سفارات دول في بيروت: لا التأشيرات حركة "امل" لم تشارك في تظاهرة عوكر ليفربول: أرقام قياسية قد يحطمها بطل الدوري الإنجليزي فيروس كورونا: ما هو انتقال العدوى عبر الهواء وكيف نتجنبه؟ واشنطن تعد لائحة بـ«فاسدين لبنانيين».. وتلوّح بقانون «ماغنسكي».. سفارات غربية من «ستاند باي» إلى الإ... لماذا تحتاج هوليوود إلى تكنولوجيا ألعاب الكمبيوتر أكثر من أي وقت مضى؟ حقوق المثليين: جدل بشأن دعوات لمقاطعة "طحينة الأرز" احتجاجات في فرنسا ضدّ وزير الداخلية الجديد المتّهم بالاغتصاب ترامب يخفّف عقوبة السجن الصادرة بحقّ صديقه روجر ستون وفاة نائبة عراقية عن محافظة "ديالي" متأثرة بإصابتها بـ"كورونا" الحرب في سوريا: فيتو روسي صيني يمنع تمديد اتفاق توصيل المساعدات الإنسانية ألمانيا: المشتبه بتجسسه لمصر لم يطلع على بيانات حساسة ألمانيا: المشتبه بأنه جاسوس لمصر لم يكن مطلعا على بيانات حساسة الكتائب: لمحاسبة من هدد بالاغتيال علنًا وحاول النيل من رموز الوطن الانهيار يهدد لبنان في غياب دعم صندوق النقد الدولي محتجون في مالي يسيطرون على مبنى التلفزيون الرسمي وانقطاع البث إلى أين أنتم ذاهبون بلبنان؟ راجح الخوري
Home » لبنان » القوات: لتحقيق العدالة في ملف تفجيري مسجدي التقوى والسلام
القوات

اعتبرت منطقة طرابلس في حزب “القوات اللبنانية” في بيان، في الذكرى السادسة لتفجير مسجدي التقوى والسلام في طرابلس، انه “لطالما دفعت طرابلس الثمن الاكبر في الدفاع عن الخيارات اللبنانية الوطنية، وما تفجيرا مسجدا السلام والتقوى إلا انعكاس لضريبة دم مستمرة يدفعها المواطن الطرابلسي”.



اضافت: “في هذه الذكرى نقف بخشوع ورهبة واحترام امام الشهداء وعائلاتهم، مطالبين الدولة اللبنانية تحقيق العدالة الكاملة في هذا الملف عبر ملاحقة كل من تورط في هذه القضية وخاصة من ثبت تورطهم من قبل النظام السوري”.

وتقدمت بالتعازي من عائلات الشهداء، سائلة “الله أن يتغمدهم برحمته”.

Tags:

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب