آخر الأخبار
جرح دراج في قوى الأمن في حادث سير في الزهراني إحراق تمثال لميلانيا ترامب بمسقط رأسها بسلوفينيا (شاهد) وصول السفيرة الأميركية إلى السراي للقاء دياب ما هو السيروم ولماذا يعتبر المستحضر الأهم للبشرة؟ إحراق تمثال لميلانيا ترامب بمسقط رأسها في سلوفينيا (شاهد) ماكرون يطلب من الاحتلال التخلي عن خطط "الضم" بالضفة شكوى قضائية ضد حاكم مصرف لبنان رياض سلامة.. من قبل متحدون إدارة الكوارث في اتحاد بلديات صور: المصاب بكورونا من جبال البطم معزول فيروس كورونا: كيف يمكن إنقاذ الملايين من خطر المجاعة في مناطق الصراع؟ الوطنية للنفط: استئناف التصدير بعد إنهاء حصار الموانئ بالصور: عصابة توهم المواطنين بتصريف العملة الأميركية وتسلب أموالهم بقوة السلاح العثور على القاصر التي تناقلت وسائل الإعلام خبر خطفها.. تفاصيل بومبيو: التقرير الأممي بشأن قتل سليماني "زائف ومرفوض" شكوى من جامعتين عريقتين ضد إدارة ترامب إزاء "ترحيل طلاب" فوز غنطوس والشامي بزوجي بطولة "الكورة تنس كلوب" النواب الأمريكي يستجوب إسبر بشأن "مكافآت روسيا لطالبان" وزارة الصحة: 14 إصابة نتيجة فحوص رحلات وصلت إلى بيروت في 8 تموز واشنطن توافق على بيع طوكيو 105 مقاتلات من طراز "أف35" توقيف 3 سودانيين في بلدة العديسة كانوا قد عبروا الحدود الملكة رانيا العبد الله تخيط الشماغ بنفسها في محافظة إربد الأردنية
Home » لبنان » طوني فرنجية عن حادثة البترون: لكشف المجرمين.. ومراد: لا اتهامات

تعليقاً على حادثة إطلاق النار على مقدّم أرض مطمر النفايات في تربل محمد مراد، صباح اليوم، أكّد النائب طوني فرنجيه لـ”النهار” أنّه “نحن خلف الأجهزة الأمنية، وندعوها إلى اتّخاذ التدابير والإجراءات لكشف المجرمين بأسرع وقت”. 

من جهته، أكّد مراد أن “لا اتهامات حتى الساعة لأيّ جهة في الكمين المسلح، مسيراً إلى أنّ “سيارة كانت تلاحقه منذ خروجه من أحد المطاعم وعند مفرق منزله في الهري تفاجئ بقطع سيارة اخرى للطريق. ليبدأ بعدها عملية اطلاق النار على السيارة لتشتعل بعدها قبل ان يرمي بنفسه خارجها”. 

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب