آخر الأخبار
وفاة رضيع سعودي انكسرت مسحة «كورونا» في أنفه كيف هرب أكبر لص من الكويت؟ رهف القنون تنشر صورة زوجها ورضيعها وتوجه لهما رسالة مؤثرة فوكس نيوز: إشارات ليد أمريكية إسرائيلية بهجمات إيران مصر.. تسليم الطفلة المتهمة بشنق أخرى لأسرتها وتأهيلها نفسيا القضاء البرتغالي يلاحق نجل رونالدو قطع الطريق بواسطة مستوعبات النفايات في الملا إعادة إنتخاب بشارة الأسمر رئيساً لـ"الاتحاد العمالي العام" الإعدام بإيران لموظف سابق على صلة بالمخابرات الأمريكية عاجل: القضاء الإيراني يؤيد أحكاما بإعدام 3 أشخاص شاركوا في احتجاجات اصابة طفلة ووالدها بجروح نتيجة انقلاب دراجة نارية في بصرما الكورة ماكرون يبدي مخاوف أوروبا من "القوى الجديدة" بالمتوسط البطريرك الراعي في بعبدا خلال ساعات الارقام غير دقيقة في كلفة الرغيف.. رئيس نقابة "عمال المخابز" يُطالب بتصحيح الخلل في كلفة الخبز كورونا.. نتائج فحوص الرحلات في 12 تموز: حالتان إيجابيتان قطع السير امام سرايا ⁧‫طرابلس‬⁩ بالاتجاهين بالصورة.. إنزلاق سيارة في طبرجا دولار «السوق السوداء» يواصل الارتفاع.. كم بلغ اليوم؟ ساندرا رزق خاضت تجارب عدة في مجالات مختلفة فتاة مغربية مهددة بالقتل فى قطر وتركيا بسبب تدوينة
Home » لبنان » الكتلة الوطنية: للاسراع في تعيين رئيس المجلس الأعلى للخصخصة بعيدا من المحاصصة

شدد حزب الكتلة الوطنية اللبنانية في بيان، على “ضرورة تعيين خلف لرئيس المجلس الأعلى للخصخصة والشراكة زياد حايك في أسرع وقت وخارج الاصطفاف السياسي ومنطق الزبائنية”. ولفت إلى أن “رئيس هذا المجلس سيمثل الدولة اللبنانية في “لجنة التوجيه” الدولية التي ستلعب دورا أساسيا في وضع مشاريع “سيدر” موضع التطبيق”.

وأكد الحزب أن “لبنان يمتاز بالكفاءات ويزخر بالأدمغة التي مع الأسف يهاجر معظمها”. ورأى أن “كل تقاعص في تعيين رئيس المجلس الأعلى، ليس سوى تضييع مشبوه للوقت، ويخفي نية مبيتة لدى زعماء “الأحزاب -الطوائف” لفرض من يرونه مناسباً لخدمة مصالحهم في هذا الموقع الحساس”.

وإذ دعا إلى “وجوب إبعاد منطق المحاصصة عن هذا الموقع وفصله عن أزمة التعيينات الإدارية”، نبه الحزب من “خطورة استمرار استخفاف الطبقة الحاكمة بالوضع الإقتصادي المتردي وتداعياته السلبية الكارثية على معيشة المواطنين”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب