آخر الأخبار
حظر تصنيع وحيازة الطائرات الورقية في القاهرة والاسكندرية رتل عسكري تركي يضم 40 آلية يدخل شمال سوريا وقفة احتجاجيّة في بعلبك 3 حالات مثبتة في مخيم الرشيدية نصائح وطرق للتعامل مع الحماة الغيورة نصائح ذهبية لحماية الأطفال من أضرار الحقائب والمكاتب بالصور.. الجيش: إقفال معبر يُستعمل للتهريب في الهرمل استغل مهنته كمدرّس ليتحرّش بتلامذته فأوقفته شعبة المعلومات الثورة السودانية تنتصر للمرأة وتُجّرم الختان بموجب نصوص قانونية هكذا علق بابا الفاتيكان على تحويل تركيا آيا صوفيا إلى مسجد الصليب الأحمر: ننقل 131 مصابا بكورونا من رومية إلى الكرنتينا الطقس في لبنان غدا غائم جزئيا مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة يمارس الجنس مع العاملة وصاحب البيت يصوّر البابا فرنسيس يعرب عن حزنه الشديد لقرار تحويل آيا صوفيا إلى مسجد آيا صوفيا: هل فتح رئيس تركيا رجب طيب أردوغان النار على نفسه بتحويل المتحف إلى مسجد؟ زوج ينشر صور زوجته بملابس المنزل لينتقم منها ورضوى الشربيني تعلق فيروس كورونا: لماذا يعترض إسرائيليون على أسلوب إدارة أزمة الوباء؟ بايدن: ترامب أفسد رئيس بتاريخ أمريكا.. والأخير يسخر منه الجيش: توقيف سجين فار في محيط سجن روميه بانون: علماء انشقوا عن الصين قدموا معلومات عن كورونا
Home » لبنان » لجنة كفرحزير البيئية استنكرت إعطاء مهلة جديدة للمقالع

دعت “لجنة كفرحزير البيئية”، في بيان اليوم، الحكومة الى الاستقالة. وقالت: “بعدما تنفس أهلنا هواء خاليا من المعادن الثقيلة والغبار المجهري منذ 21 حزيران، يأتي قرار الحكومة بإعطاء مهلة جديدة للمقالع والكسارات، ليثبت أنها تحولت الى شريك أساسي في جريمة العصر وهي تدمير لبنان واغتيال أهله”.

وطالبت الحكومة ب “الاستقالة لأن المهل غير موجودة في أي قانون إلا في شريعة غاب الفساد اللبناني، ولان هذه المقالع المخالفة المدمرة وغير المرخصة ولا يمكن أن ترخص، سبق ان أعطيت عددا كبيرا من المهل كان آخرها من 21 آذار الماضي الى 21 حزيران الماضي، على ان تكون الأخيرة، ولان هذه المقالع المدمرة تحولت الى مسرح لجرائم بيئية وصحية خطيرة. وبما أنه ثبت تورط الحكومة في تغطية عمل هذه المقالع الإجرامي التدميري فان استقالة هذه الحكومة أضحت ضرورة وطنية وشرطا أساسيا للحفاظ على ما تبقى من اخضرار لبنان”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب