آخر الأخبار
إيران تكشف "السبب الأساسي" وراء سقوط الطائرة الأوكرانية قطع طريق عام عديسة احتجاجا على انقطاع الكهرباء حظر تصنيع وحيازة الطائرات الورقية في القاهرة والاسكندرية رتل عسكري تركي يضم 40 آلية يدخل شمال سوريا وقفة احتجاجيّة في بعلبك 3 حالات مثبتة في مخيم الرشيدية نصائح وطرق للتعامل مع الحماة الغيورة نصائح ذهبية لحماية الأطفال من أضرار الحقائب والمكاتب بالصور.. الجيش: إقفال معبر يُستعمل للتهريب في الهرمل استغل مهنته كمدرّس ليتحرّش بتلامذته فأوقفته شعبة المعلومات الثورة السودانية تنتصر للمرأة وتُجّرم الختان بموجب نصوص قانونية هكذا علق بابا الفاتيكان على تحويل تركيا آيا صوفيا إلى مسجد الصليب الأحمر: ننقل 131 مصابا بكورونا من رومية إلى الكرنتينا الطقس في لبنان غدا غائم جزئيا مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة يمارس الجنس مع العاملة وصاحب البيت يصوّر البابا فرنسيس يعرب عن حزنه الشديد لقرار تحويل آيا صوفيا إلى مسجد آيا صوفيا: هل فتح رئيس تركيا رجب طيب أردوغان النار على نفسه بتحويل المتحف إلى مسجد؟ زوج ينشر صور زوجته بملابس المنزل لينتقم منها ورضوى الشربيني تعلق فيروس كورونا: لماذا يعترض إسرائيليون على أسلوب إدارة أزمة الوباء؟ بايدن: ترامب أفسد رئيس بتاريخ أمريكا.. والأخير يسخر منه
Home » لبنان » المكتب الاعلامي لوزير البيئة علق على تغريدة وهاب: العميد ابو جودة من خيرة الضباط ولا علاقة له بالطمر في برج حمود

علق المكتب الاعلامي لوزير البيئة فادي جريصاتي، في بيان، على تغريدة الوزير السابق وئام وهاب، وقال: “الى الصديق وئام وهاب نود توضيح الآتي:


1 – إن العميد المتقاعد ايلي ابو جودة هو من خيرة ضباط الجيش اللبناني ويشرف المؤسسة العسكرية والبزة العسكرية التي دافعت عن الوطن وحمت الحدود وتحميها، وهو يعمل في وزارة البيئة من دون أي بدل مادي ويسعى بكل جهد لمنع الفوضى وليس لتغطيتها.

2- إن نقل الستوكات من رمل وبحص هو حصرا من صلاحية وزارة الداخلية بناء على تعميم صادر عن وزيرة الداخلية ريا الحسن الى المحافظين عطفا على الكتاب الرقم 430 تاريخ 2472013 المتعلق بآلية نقل الستوكات.

3- إن الطمر في برج حمود ليس من صلاحية العميد ابو جودة ولا حتى من صلاحية وزارة البيئة، بل هو أمر تابع لمجلس الانماء والاعمار، ولا نعرف على أي أساس بنى الوزير وهاب رأيه، وكنا نأمل لو تواصل معنا قبل إطلاق موقفه.
ختاما، يؤكد المكتب الاعلامي لوزير البيئة اننا سنبقى نعمل بمهنية وحِرفية كاملة بعيدا عن اي تدخل أو خلفيات سياسية، ونتمنى على الجميع أن يتعاطوا ويتعاونوا معنا على هذا الاساس من اجل مصلحة البلد وخدمة وتنظيما لقطاع البيئة في لبنان”. 

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب