آخر الأخبار
إصابة فتاة في حادث صدم في مدينة صيدا إنقاذ 5 مواطنين ضلوا طريقهم في منطقة وعرة في قرنة شهوان مسيرة مطلبية جابت شوارع طرابلس مظاهرة نسائية في فرنسا ضد وزير الداخلية وسط مزاعم بارتكابه جريمة اغتصاب رانيا يوسف تنشر قائمة بأسماء رجال "تحرشوا بها" فنيش: قرارنا الالتصاق بالأرض لتكون الزراعة بوابة الحل فحوصات موجهة لمخالطين في 4 قرى في قضاء صور وزير الصحة من بعلبك: نعيش تحدي عودة المغتربين وسيتم تقييم المعطيات والاجراءات ويمكن أن تتخذ بعض التد... تعرض سيدة لعملية نشل حقيبتها في شارع الراهبات بطرابلس مستشفى راشيا الحكومي: مرافقو مريض اعتدوا على طبيب وموظفين ونطالب نقابة الأطباء باقتراح قوانين رادعة ... بلدية زرعون: فحوصات ل109 مخالطين لمصابين لا يقيمان في البلدة "جاسوس مصري" مكتب المستشارة الألمانية يثير موجة من السخرية... فما الحقيقة؟ تنديداً بالإساءة للشهيد بشير الجميّل.. شبان الكتائب أمام مقرّ لـ"القومي" في الجديدة زوجة ويل سميث تطلعه على تفاصيل "علاقتها" بمغني راب المنتديات المدعومة من بهاء الحريري تتسلّم مكاتب لتيار المستقبل خفراء الجمارك الناجحون: سننام تحت منازل معرقلي تعييننا وكالة إيرانية: الانفجارات شائعات.. استندت لمسؤول متوفي إنقاذ مواطنة سقطت في منحدر سحيق في كفردبيان كسروان "الانتقالي" السوداني يُصادق على قانون تجريم ختان الإناث لغز "قتيل" العصر الحديدي الذي عثر عليه مقيد اليدين
Home » لبنان » هيئة العمل الفلسطيني واللجان الشعبية في صيدا: استمرار الاضراب والحراك الشعبي حتى تراجع وزارة العمل عن قرارها

 عقدت هيئة العمل الفلسطيني المشترك واللجان الشعبية والقوة المشتركة في منطقة صيدا اجتماعا طارئا اليوم، في قاعة مسجد “النور” في مخيم عين الحلوة، للوقوف على آخر المستجدات السياسية والميدانية المتعلقة بقرار وزارة العمل وبعد أن اجرت جولة ميدانية على كافة مداخل المخيم.

وقد أكد المجتمعون أن “الاضراب والحراك الشعبي مستمر حتى يتم تراجع وزارة العمل عن قرارها المجحف والظالم بحق الشعب الفلسطيني”، مطالبين الاونروا في منطقة صيدا ب”عودة عمال النظافة إلى مزاولة عملهم، إضافة إلى فتح العيادات في المخيم ابتداء من يوم غد الخميس”، مشددين على “ضرورة مراعاة الحالات المرضية والمسافرين والطلاب وتسهيل دخولهم وخروجهم من كافة مداخل المخيم”.

كما أكدوا على “سلمية هذا الحراك حتى تحقيق اهدافه وعلى عدم حرفه عن مساره في اعطاء الفلسطيني حقه في العمل”، مشددين على “الحرص على العلاقة الأخوية مع لبنان حكومة وشعبا، والحفاظ على أمن المخيم والجوار والحفاظ على افضل العلاقة مع الجيش اللبناني وكافة الاجهزة الامنية”.

وأخيرا، شكروا “كافة الشخصيات الدينية والسياسية والهيئات والمؤسسات التي وقفت إلى جانب الشعب الفلسطيني في مطالبه العادلة”.

وأعلنت الهيئة “استمرار العمل الفلسطيني المشترك واللجان الشعبية في منطقة صيدا في لقاءاتها المفتوحة لمتابعة كافة التطورات”. 

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب