آخر الأخبار
المحكمة الخاصة باغتيال الحريري تصدر حكمها في 7 آب ⁧‫ توضيح لمستشفى قلب يسوع عن فيديو نشره مريض التحرش الجنسي: تحقيق يكشف عشرات الحالات لمدربين رياضيين انخرطوا في أنشطة جنسية مع مراهقين الامن العام: توقيف شخص في الدكوانة يقوم بأعمال الصرافة بلا ترخيص وختم محطة بالشمع الاحمر لغش في بيع ... وزارة الصحة: 71 إصابة كورونا جديدة بالصور: وزيرة الدفاع وقائد الجيش في قاعدة حامات الجوية الجيش يوضح خبر متداول عن جريمة قتل في بيروت ذكريات بلا رائحة تساقط الحجارة على قوات مكافحة الشغب في ساحة عوكر هبة محمد علي وسارة عبد العظيم تكلفان بوزارتي المالية والصحة في السودان القوى الامنية فتحت المياه على المتظاهرين في عوكر محاولة اختراق السياج الشائك من قبل المتظاهرين أمام السفارة الأميركية في عوكر التونر قبل السيروم لكن بعد المقشّر انفجارات إيران: مسؤولون ينفون وقوع انفجار جديد غربي طهران الأمم المتحدة: الوضع في لبنان يخرج عن السيطرة ⁧‫قوى الأمن‬⁩ نفت خبر العثور على 7 قتلى في ⁧‫بيروت‬⁩ مقطوعي الرؤوس اطلاق نار كثيف وحالة غضب تعّم الميناء في طرابلس بدء تجمع أمام السفارة الأميركية في عوكر لعبة إلكترونية للجيش الأمريكي تمنع الحديث عن "جرائمه" ‏⁧‫كورونا‬⁩.. السعودية تسجل 51 وفاة
Home » لبنان » خادم الحرمين يبحث مع رؤساء الوزراء الأسبقين آخر مستجدات الساحة اللبنانية
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مستقبلا في مكتبه بقصر السلام في جدة أمس رؤساء وزراء لبنان الأسبقين نجيب ميقاتي وفؤاد السنيورة وتمام سلام (واس)

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، في مكتبه بقصر السلام في جدة أمس رؤساء وزراء لبنان الأسبقين نجيب ميقاتي، وفؤاد السنيورة، وتمام سلام.

وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) إنه «جرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الأخوية بين المملكة ولبنان، والتأكيد على حرص المملكة على أمن لبنان واستقراره، وأهمية الحفاظ على لبنان ضمن محيطه العربي، إضافة إلى بحث آخر المستجدات على الساحة اللبنانية».

حضر الاستقبال، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي مساعد بن محمد العيبان، ووزير الخارجية إبراهيم العساف، والمستشار بالديوان الملكي نزار العلولا، وسفير خادم الحرمين لدى لبنان وليد بخاري.

وعقب الاجتماع أصدر الرؤساء ميقاتي والسنيورة وسلام بيانا نقلوا فيه تأكيد «خادم الحرمين الشريفين على حرص المملكة القوي والثابت على لبنان واستقلاله وسيادته، وصيانة اتفاق الطائف بكونه الاتفاق الذي انهى الحرب الداخلية في لبنان».

وشدد «على اهمية اعادة الاعتبار والاحترام للدولة اللبنانية واقدارها على بسط سلطتها الكاملة وبقواها الشرعية على جميع مرافقها واراضيها».

كما اكد «خادم الحرمين الشريفين رغبته الصادقة في زيارة لبنان الذي يعتبره المنتدى الافضل في الوطن العربي ويكن له كل المحبة والتقدير وله فيه ذكريات طيبة».

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب