Home » لبنان » العجوز: الطائفة السنية ليست مكسر عصا ولن نسمح بالتطاول على رموزنا

عقدت “حركة الناصريين الأحرار” في منطقة الطريق الجديدة اجتماعا طارئا حضره أعضاء مجلس القيادة وكوادر الحركة في مختلف قطاعات بيروت.



وخلال الاجتماع، قال رئيس مجلس القيادة الدكتور زياد العجوز، بحسب بيان للحركة: “إن دعوتنا لهذا الاجتماع الطارىء يأتي رفضا لاستمرار التطاول على مقاماتنا وقاماتنا الكبيرة في طائفتنا الكريمة الطائفة السنية، فهي ليست مكسر عصا، ولن نسمح في استمرار نهج استفزازنا والتطاول على رموزنا وتهديدها. اليوم، يتم استهداف رمز من رموزنا الكبيرة، ألا وهو اللواء عماد عثمان المدير العام لقوى الأمن الداخلي ضمن حملة مبرمجة تذكرنا بالحملات المشبوهة التي طالت اللواء الشهيد وسام الحسن قبل جريمة اغتياله. وبالأمس القريب، كان هناك استهداف لرمز قضائي كبير عندنا، ألا وهو القاضي سمير حمود. وبالأمس البعيد، تطاولوا على رئيس حكومتنا الشهيد رفيق الحريري وما زالوا يتطاولون على رموزه السياسية”.

أضاف: “ليعلم القاصي والداني بأننا أمة، ولسنا بطائفة، أمة قدمت أغلى ما عندها واستشهد منها كبار رموزها الدينية والسياسية والأمنية، فلم ولن ننكسر، فهناك بعض الداخل يحاول إرجاعنا الى أجواء الحرب الأهلية باستهدافه المستمر لرموزنا. ونحن نقول لهم لن تحصلوا على مبتغاكم، فنحن الحريصاء على أمن ووحدة البلاد أكثر منكم .ولكن لا تفسروا مسايرتنا لكم بأنها ضعف او إستسلام، فنحن أهل السنة لن نكون يوما أيتاما على موائد اللئام”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب