آخر الأخبار
عاجل: قطع الطريق في الحمرا أمام مصرف لبنان بيلا حديد تنتصر "وإنستغرام" يعتذر بعد حذف صورة جواز سفر والدها بالصور: 25 عاما على مذبحة سربرنيتسا مقال قديم لجونسون عن مذبحة "سربرنيتسا" يثير جدلا إصابة فتاة في حادث صدم في مدينة صيدا إنقاذ 5 مواطنين ضلوا طريقهم في منطقة وعرة في قرنة شهوان مسيرة مطلبية جابت شوارع طرابلس مظاهرة نسائية في فرنسا ضد وزير الداخلية وسط مزاعم بارتكابه جريمة اغتصاب رانيا يوسف تنشر قائمة بأسماء رجال "تحرشوا بها" فنيش: قرارنا الالتصاق بالأرض لتكون الزراعة بوابة الحل فحوصات موجهة لمخالطين في 4 قرى في قضاء صور وزير الصحة من بعلبك: نعيش تحدي عودة المغتربين وسيتم تقييم المعطيات والاجراءات ويمكن أن تتخذ بعض التد... تعرض سيدة لعملية نشل حقيبتها في شارع الراهبات بطرابلس مستشفى راشيا الحكومي: مرافقو مريض اعتدوا على طبيب وموظفين ونطالب نقابة الأطباء باقتراح قوانين رادعة ... بلدية زرعون: فحوصات ل109 مخالطين لمصابين لا يقيمان في البلدة "جاسوس مصري" مكتب المستشارة الألمانية يثير موجة من السخرية... فما الحقيقة؟ تنديداً بالإساءة للشهيد بشير الجميّل.. شبان الكتائب أمام مقرّ لـ"القومي" في الجديدة زوجة ويل سميث تطلعه على تفاصيل "علاقتها" بمغني راب المنتديات المدعومة من بهاء الحريري تتسلّم مكاتب لتيار المستقبل خفراء الجمارك الناجحون: سننام تحت منازل معرقلي تعييننا
Home » لبنان » قرار ظني في حق شبكات تهريب مخدرات بين لبنان ومصر واليمن

أصدر قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور، قراره الظني في حق أفراد شبكات لتهريب المخدرات وحبوب الكبتاغون من لبنان، عبر سوريا، الى دول عربية عدة خصوصا مصر، وصولا الى اليمن، فظن بأربعين شخصا من جنسيات مختلفة (لبنانيون، سوريون، فلسطينيون، مصريون، أتراك، أردنيون ويمنيون ومن ضمنهم عدد من مجهولي الهوية).



وتبين خلال التحقيقات أن اللبناني المدعى عليه ع.ش يترأس هذه الشبكات وهو يشكل مع مجموعة من أفراد هذه العصابة “شبكة أمنية” تؤمن التواصل في ما بين أفرادها داخل لبنان ووجهات التهريب الى الدول العربية المشار اليها عبر الحدود اللبنانية السورية. وتشمل عمليات التهريب الدخان ومادتي البنزين والمازوت وحشيشة الكيف وحبوب الكبتاغون (سعر طن الكبتاغون مليون وثلاثماية ألف دولار أميركي وطن الحشيشة ثماني مئة وخمسين ألف دولار أميركي).

كما نشط أفراد العصابات على خط الهند-ليبيا-اليمن من خلال تهريب أدوية مخدرة من نوع “ترامادول” يتم شراءها من الهند كون هذا الدواء متوفر فيها ويمكن تسلمه بسهولة لأنه لا يخضع للرقابة ولا يحتاج الى وصفة طبية، وقد تمكنت العصابة من تمرير شحنة ترامادول تحتوي على 120 ألف علبة الى ليبيا في المرة الأولى، لكنها فشلت بعدها لمرتين متتاليتين بعد ضبطها في الموانىء الليبية.

يشار الى أن القاضي منصور إدعى على أفراد المجموعة بجنح مختلفة وأن 14 منهم موقوفون إحتياطيا و14 آخرين غيابيا فيما أخلي سبيل ثلاثة.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب