آخر الأخبار
هكذا كشف تورط قنصلية إماراتية بتهريب الذهب في الهند عاجل: قطع الطريق في الحمرا أمام مصرف لبنان بيلا حديد تنتصر "وإنستغرام" يعتذر بعد حذف صورة جواز سفر والدها بالصور: 25 عاما على مذبحة سربرنيتسا مقال قديم لجونسون عن مذبحة "سربرنيتسا" يثير جدلا إصابة فتاة في حادث صدم في مدينة صيدا إنقاذ 5 مواطنين ضلوا طريقهم في منطقة وعرة في قرنة شهوان مسيرة مطلبية جابت شوارع طرابلس مظاهرة نسائية في فرنسا ضد وزير الداخلية وسط مزاعم بارتكابه جريمة اغتصاب رانيا يوسف تنشر قائمة بأسماء رجال "تحرشوا بها" فنيش: قرارنا الالتصاق بالأرض لتكون الزراعة بوابة الحل فحوصات موجهة لمخالطين في 4 قرى في قضاء صور وزير الصحة من بعلبك: نعيش تحدي عودة المغتربين وسيتم تقييم المعطيات والاجراءات ويمكن أن تتخذ بعض التد... تعرض سيدة لعملية نشل حقيبتها في شارع الراهبات بطرابلس مستشفى راشيا الحكومي: مرافقو مريض اعتدوا على طبيب وموظفين ونطالب نقابة الأطباء باقتراح قوانين رادعة ... بلدية زرعون: فحوصات ل109 مخالطين لمصابين لا يقيمان في البلدة "جاسوس مصري" مكتب المستشارة الألمانية يثير موجة من السخرية... فما الحقيقة؟ تنديداً بالإساءة للشهيد بشير الجميّل.. شبان الكتائب أمام مقرّ لـ"القومي" في الجديدة زوجة ويل سميث تطلعه على تفاصيل "علاقتها" بمغني راب المنتديات المدعومة من بهاء الحريري تتسلّم مكاتب لتيار المستقبل
Home » لبنان » محفوض: الخطر من إقدام ايران على تقديم لبنان كهدية للغرب الراغب بتوطين الفلسطينيين والسوريين

غرد رئيس “حركة التغيير” ايلي محفوض عبر حسابه على موقع “تويتر” بالقول: “الخشية اليوم هي من إستحضار ورقة الملف الفلسطيني في لبنان، وكأن الأكلاف الباهظة التي سددناها ليست بكافية حتى يستمر التوظيف والإستغلال في ظل غياب حكم ماسك، الأمر الذي سيؤدي إلى تهدج الجمهورية ليضاف إلى مآسينا أزمة جديدة هي بمثابة التوأم لأزمة اللجوء الفلسطيني وأعني بها أزمة اللجوء السوري”.

أضاف: “عشية تمرير ما يسمى بالصفقة وهي ستكون طبعا على حساب لبنان واللبنانيين كما جرت العادة تاريخيا، وسيكون حزب الله الحاضر لتولي مهمة التبادل والتفاوض، وأما تلك الشعارات حول القدس وفلسطين فبانت حقيقة مراميها على شاكلة فيلق القدس الإيراني، الذي ومنذ تشكيله منذ العام 1980 لم يقم يوما بعملية من اجل القدس أو فلسطين”.

وتابع: “إن الخطر الحقيقي اليوم، هو من صفقة التوطين من خلال إقدام ايران على تقديم لبنان كهدية للغرب الراغب والمجتهد والجامح والطامح لتنفيذ توطين الفلسطينيين والسوريين على أرض لبنان، مقابل تسوية ما تنقذ رأس الجمهورية الاسلامية الايرانية، في حين يسعى حزب الله في هذه اللحظة المفصلية، لتحصيل مكتسبات من داخل التركيبة اللبنانية تعزيزا لحضوره السياسي”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب