آخر الأخبار
مقال قديم لجونسون عن مذبحة "سربرنيتسا" يثير جدلا إصابة فتاة في حادث صدم في مدينة صيدا إنقاذ 5 مواطنين ضلوا طريقهم في منطقة وعرة في قرنة شهوان مسيرة مطلبية جابت شوارع طرابلس مظاهرة نسائية في فرنسا ضد وزير الداخلية وسط مزاعم بارتكابه جريمة اغتصاب رانيا يوسف تنشر قائمة بأسماء رجال "تحرشوا بها" فنيش: قرارنا الالتصاق بالأرض لتكون الزراعة بوابة الحل فحوصات موجهة لمخالطين في 4 قرى في قضاء صور وزير الصحة من بعلبك: نعيش تحدي عودة المغتربين وسيتم تقييم المعطيات والاجراءات ويمكن أن تتخذ بعض التد... تعرض سيدة لعملية نشل حقيبتها في شارع الراهبات بطرابلس مستشفى راشيا الحكومي: مرافقو مريض اعتدوا على طبيب وموظفين ونطالب نقابة الأطباء باقتراح قوانين رادعة ... بلدية زرعون: فحوصات ل109 مخالطين لمصابين لا يقيمان في البلدة "جاسوس مصري" مكتب المستشارة الألمانية يثير موجة من السخرية... فما الحقيقة؟ تنديداً بالإساءة للشهيد بشير الجميّل.. شبان الكتائب أمام مقرّ لـ"القومي" في الجديدة زوجة ويل سميث تطلعه على تفاصيل "علاقتها" بمغني راب المنتديات المدعومة من بهاء الحريري تتسلّم مكاتب لتيار المستقبل خفراء الجمارك الناجحون: سننام تحت منازل معرقلي تعييننا وكالة إيرانية: الانفجارات شائعات.. استندت لمسؤول متوفي إنقاذ مواطنة سقطت في منحدر سحيق في كفردبيان كسروان "الانتقالي" السوداني يُصادق على قانون تجريم ختان الإناث
Home » لبنان » دهم شقة لتخزين المخدرات في برج حمود وضبط كمية كبيرة منها وتوقيف 3 مروجين


صــــدر عــــن المـــديـريـــة العـامـة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامـة البلاغ التالي:

“في إطار العمليات النوعية التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي لمكافحة آفة المخدرات، وفي سبيل الحدّ من عمليات ترويجها في مختلف المناطق اللبنانية، تقوم قطعات الشعبة بتكثيف الجهود الاستعلامية عن عصابات ترويج وتجارة المخدرات بمختلف أنواعها، تمهيدا لملاحقتهم وتوقيفهم.
ومن خلال الاستقصاءات والتحريات التي قامت بها دوريات هذه الشعبة، توافرت معلومات عن نشاط عصابة تعمل على نقل المخدرات من البقاع الى بيروت، وتخزينها في داخل شقة سكنية في محلّة برج حمود، وتُستخدم كمركز لتوضيب وتغليف هذه المخدرات تمهيدا لتوزيعها على المروجين.
على الأثر باشرت الشعبة اجراءاتها الميدانية، فوضعت الشقة المذكورة تحت المراقبة المكثفة، وتم تحديد هوية شخصين من التابعية السورية، يديران عمليات توزيع المخدرات من خلال هذه الشقة، وهما:
_ ع. أ. (مواليد العام 1987)
_ م. أ. (مواليد العام 2001)
بتاريخ 20/5/2019، وبعد عمليات رصد دقيقة، تمكنت دوريات الشعبة من توقيف المذكورين في منطقة برج حمود وضبط بحوزتهما كبسولة كوكايين، وبالتزامن مع عملية توقيفهما جرى مداهمة الشقة المذكورة، حيث ضُبط في داخلها كمية كبيرة من المخدرات، على الشكل التالي:
_ /43/ كبسولة بلاستيكية تحتوي على مادة باز الكوكايين.
_ /31/ قطعة من حشيشة الكيف زنتها الإجمالية /1390/غ.
_ /43/ مظروفا من النايلون تحتوي على مادة الكوكايين net.
_ /87/ مظروفا تحتوي على مادة الكوكايين.
_ /375/ حبة مخدرة لون زهري.
_ /29/ مظروفا تحتوي على مادة الماريجوانا، زنتها /105/غ.
_ /71/ كبسولة تحتوي على مادة الكوكايين.
_ /349/ كبسولة فارغة وغير مستعملة، تستخدم لتوضيب المخدرات.
إضافةً إلى ضبط كمية من الورق يستخدم في التوضيب والتعليب وحقيبة كانت توضع بداخلها المخدرات وأجهزة خلوية.
بالتحقيق معهما، اعترفا بما نسب اليهما، وبخاصةٍ لجهة نقل كميات كبيرة من المخدرات من البقاع الى الشقة في برج حمود، وتوضيبها وتغليفها وتوزيعها على عدد من المروجين، ومنهم المدعو:
_ ر. د. (مواليد العام 1999، لبناني) وهو مطلوب بموجب ملاحقتين قضائيتين بجرم مخدرات.
بتاريخ 22/5/2019، تمكنت قوة من الشعبة من توقيف (ر. د.) المذكور، في محلة الدورة، وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه.
أجري المقتضى القانوني بحق الموقوفين الثلاثة، وأودعوا مع المضبوطات المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على "أخبار الأرز" عبر واتس آب